الدوري الرمضاني الرياضي والثقافي والإعلامي 11 بإقليم طانطان

20 مارس 2024آخر تحديث :
الدوري الرمضاني الرياضي والثقافي والإعلامي 11 بإقليم طانطان

بعد النجاح الكبير و الإشعاع الجهوي الوطني الذي حققه الدوري الرمضاني الرياضي والثقافي والإعلامي العاشر بإقليم طانطان “نسخة المرحوم الكولونيل المقاوم ” بابيا ولد لحبيب ولد محمد الخرشي”.

 

 

 

تنظم جمعية الأوراش الصحراوية للصحافة والتواصل ، النسخة 11 بالملعب البلدي بطانطان ، تحت شعار : “الرياضة منهج للقيم والأخلاق الرفيعة”.

 

 

 

الدوري ينظم في نفس مكان الدوري السابق بالملعب الترابي في محيط مقر الباشوية الجديد خلال شهر رمضان المبارك لصالح فئة الصغار ( مواليد 2010) و الكبار ( أكثر من 22 سنة ).

 

وفي تصريح لعميد الصحافيين أوس رشيد رئيس الجمعية المنظمة قال ، أن الدوري الرمضاني الرياضي والثقافي والإعلامي في النسخة 11 يأتي بمناسبة شهر رمضان المبارك وفي إطار فعاليات الملتقى الوطني للإعلام ، وهي مناسبة في توفير أجواء كروية ترفيهية تدل على المكانة الرياضية و الإعلامية الرفعية التي تحظى بها مدينة طانطان ، وفرصة للتواصل وعقد شراكات بين رجال الإعلام و فرق الأحياء و الأندية الرياضية ، إلى جانب استقطاب بنرات إعلانية لصالح المقاولات الصحفية المهنية للتسويق للمؤسسات الاقتصادية المواطنة .

 

وأضاف فخورون بـ التنظيم مجددا على الملعب العريق ، ونثمن انخراط رجال الصحافة و الإعلام و أبنائهم و في اقصائيات الدوري و مسابقات الشأن الثقافي و الصحفي .

وختم رئيس الجمعية في الأخير بقوله اللهم في رمضان أسألك أن ترحم من هم تحت التراب، الذين يترقبون منا دعوة صادقة، اللهم اجعل لهم كنوزا وبيوتا في جنتك، وارحمهم برحمتك، ونترحم هنا على السيد الحسن صبرات رئيس جمعية الرحمة لانقاد الضرير ، و الإطار و الابن البار للمدينة علي المسعودي ، و الحاج الكروي عبد الدائم.

 

وبعد حملة النظافة التي نفذتها الجمعية وعدد من الغيورين في محيط الملعب، تميز حفل الافتتاح بالتضامن مع الشعب الفسطيني، وتقديم ورقة مفصلة عن تاريخ الدوري الرمضاني و التعريف بجمعية الاوراش الصحراوية للصحافة و التواصل التي تأسست منذ سنة 2006 وترعرعت و تأطرت فيها أجيال متعاقبة برزت في مختلف القطاعات و الميادين .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    error: Content is protected !!