الإعلامي الكبير محمد المصطفى خيا يمثل قناة العيون في حفل الولاء

abdelaaziz631 يوليو 2024آخر تحديث :
الإعلامي الكبير محمد المصطفى خيا يمثل قناة العيون في حفل الولاء

مثل الإعلامي القدير محمد المصطفى خيا قناة العيون في مراسيم الإحتفاء بذكرى عيد العرش المجيد التي احتضنها القصر العامر بمدينة تيطوان وسط مشاركة مختلف الفعاليات الوطنية من منتخبين واعيان ومسؤوليين عن الإدارات الترابية والقطاعات الحكومية والمؤسسات العمومية.

 

ونشر الإعلامي خيا الذي يعتبر من بين ابرز الكفاءات الإعلامية على المستوى الوطني وخصوصا في الاقاليم الجنوبية صورا لمشاركته في حفل الولاء بمدينة تيطوان على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي موثقا للحظة الإستثناىية في حفل الإخلاص والوفاء مصحوبة بتعليق التهنئة لجلالة الملك حفظه الله.

 

هذا وخلفت مشاركة الإعلامي البارز محمد المصطفى خيا في حفل الولاء ممثلا عن قناة العيون تفاعلات كثيرة بين زملاىه مهنئينه على شرف المشاركة في الحفل الإستثنائي الذي يجدد عبره المغاربة تشبتهم بعرشهم التليد ووفاىهم لعهد اجدادهم في مبايعة السلاطين والملوك العلويين الأشراف.

 

جدير بالذكر ان الإعلامي محمد المصطفى خيا يعتبر من كوادر قناة العيون المشهود لهم بالكفاءة المهنية والوطنية الصادقة حيث تولى رئاسة قسم الاخبار بالنيابة ورىاسة التحرير بالقناة وعمل على تغطية احداث مهمة داخل وخارج ارض الوطن.

الاخبار العاجلة