استنفار امني كبير بعد العثور على جثة شرطي متفحمة بدوار الخدارة عمالة برشيد

voltus3 مارس 2023آخر تحديث :
استنفار امني كبير بعد العثور على جثة شرطي متفحمة بدوار الخدارة عمالة برشيد

 

قديري سليمان

أفادت مصادر مطلعة، بأنه تم العثور على جثة الشرطي الذي غاب عن الأنظار، ليلة الأربعاء من بحر هذا الأسبوع، في ظروف غير عادية.
والجدير بالذكر أن الضحية وجد جثة متفحمة، مقطعة الأطراف مرمية بإحدى بالوعات الصرف الصحي،و بالضبط بدوار “الخدارة” التابع ترابيا إلى جماعة الساحل اولاد حريز عمالة برشيد.
وإذ كان الضحية قد غاب عن الأنظار ليلة الأربعاء، فإنه يوم الخميس 2 مارس 2023 من الاسبوع الجاري، وجدت جثة الفقيد بعد عمليات البحث المكثفة، والتي باشرت بها عناصر الدرك الملكي، وكذلك قوات الوقاية المدنية، بالإضافة إلى الشرطة العلمية، والثقنية كل هذه الفرق مجتمعة، تمكنت من إخراج جثة الهالك، من بالوعة الصرف الصحي، بعد العثور عليه مقطع الأطراف، وذلك في حدث مأساوي ، شكل موضوع بحث قضائي، من طرف السلطات المحلية بعين المكان، تحت إشراف الوكيل العام للملك لذى محكمة الاستئناف بسطات.
وموازاة مع هذا العمل الجرمي الخطير، فإن عناصر الدرك الملكي حد السوالم، والتابع نفوذيا لدرك سرية برشيد، حرروا محضر المعاينة، قبل أن يتم نقل الهالك إلى مستودع الأموات بمدينة الرحمة، من أجل التشريح الطبي، لمعرفة الأسباب الحقيقية المؤدية إلى وفاته.
وبناء على المعطيات الأولية، فإن الهالك كان قيد حياته، يشتغل شرطي المرور بمدينة الرحمة ضواحي مدينة الدار البيضاء، تم اختطافه ليلة الأربعاء، من طرف مجهولين في ظروف غامضة، في إنتظار الحقيقة الكاملة، التي ستسفر عليها عملية التشريح الطبي، وكذلك التحريات الميدانية التي لاتزال جارية في الموضوع الجرمي الخطير.

الاخبار العاجلة