وعكة صحية تدخل الفنانة مارية كاية مستشفي في غياب إلتفاتة من اية جهة مسؤولة بالعيون

voltus24 مايو 2024آخر تحديث :
وعكة صحية تدخل الفنانة مارية كاية مستشفي في غياب إلتفاتة من اية جهة مسؤولة بالعيون

وعكة صحية تدخل الفنانة مارية كاية المستشفي في غياب إلتفاتة من اية جهة مسؤولة بالعيون

وأفادت مصادر خاصة  أن الفنانة كاية مارية تعاني على المستوى الصحي مند أيام في المستشفى الجهوي الحسن بن المهدى بالعيون، في غياب أي مساعدة أو اهتماما من لدن الجهات المسؤولة بجهة العيون الساقية الحمراء.
وتعتبر مارية كاية ايقونة الطرب الحساني الاصيل المتخصص في مدح خير البرية ، حيث خضعت الفنانة الى عمليتين جراحتين خلال الأيام القليلة الماضية و العملية الثالثة ستجرى يوم الجمعة 24 ماي 2024 تحت اشراف طاقم طبي كفء بمستشفى مولاي الحسن بن المهدي ..

وفي غياب أي اهتمام للمسؤولين بوضعية الفنانة بجهة العيون الساقية الحمراء،لما قدمته مع مجموعتها الفنية “خوسيفا “من خدمات جليلة للوطن من خلال الفن ،في وقت اعتمدت فيه الفرقة كواحدة من اروع الفرق الموسيقية بالصحراء.. وتعاني مارية كاية من حين إلى آخر اعراض مرضية على مختلفة و هذا، فقد اشتهرت الفنانة مارية كاية لدى الجمهور بالاقاليم الجنوبية، بانتمائها إلى مجموعة خوسيفا كأول فرقة على مستوى الأقاليم الجنوبية في الطرب التقليدي منذ استرجاع الأقاليم الصحراوية إلى حضيرت الوطن وقد عرفت بمشاركتها وتمثيلها باسم الفرق الأقاليم الصحراوية في كافة المناسبات التي كانت تشهدها القصور الملكية من عهد المرحوم الملك الحسن الثاني رحمه الله إلى حد الآن . وتعتبر مارية كاية من أهم الفنانين المعروفين في المجال الفني بالاقاليم الجنوبية وذلك لمكانتها المتميز داخل المجتمع الحساني و بعطائها وحضورها المتميز في المبادرة الانسانية مع الفنانين، واليوم حان الدور لتكريمها والعناية بها.

الاخبار العاجلة