سعيدة زهير ” تسائل وزير التجهيز و الماء عن وضعية الماء بعاصمة الشاوية

12 فبراير 2024آخر تحديث :
سعيدة زهير ” تسائل وزير التجهيز و الماء عن وضعية الماء بعاصمة الشاوية

زكية شفيق

في ظل أزمة العطش التي بات يعيشها المواطن السطاتي من خلال انقطاعات المتكررة للماء. نتيجة نذرة الماء سوء تصريف الجهة المختصة المكلفة بالتوزيع. حيث عانى الكثير من الأحياء بالمدينة من انقطاع المتكرر و المفاجئ دون سابق إنذار من طرف المسؤولين عن القطاع. ليطرح الوضع العديد من علامات استفهام حول تمكن عدد من المدن المجاورة من توفير مخزونها المائي في حين عجزت سطات عن ذلك رغم توفرها على أهم السدود المائية بالمملكة التي اتضح ان غلتها تستفيد لا تستفيد منها الا مناطق مجاورة العاصمة الشاوية
و في إطار تلميم الأوضاع عند المجلس البلدي و المجلس الإقليمي بمعية السلطة المحلية من توفير شاحنات صهريجية محملة بمياه صالحة للشرب تجوب جل أحياء المدينة لتوفيرها لساكنة الأحياء التي تعرف خصاص.
و في ذات السياق عمدت البرلمانية “سعيدة زهير” عن الحزب الدستوري عن الدائرة الانتخابية سطات إلى توجيه سؤال كتابي الي ودير للتجهيز و الماء السيد نزار بركة بخصوص النظر الي الوضعية المزرية التي تعيشها الساكنة السطاتية في ظل الغياب المتكرر للمادة الحيوية الذي أثر كذلك على عدة مرافق عمومية و مؤسسات ذات صبغة الاجتماعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!