بالصور :الأمين العام عيسى العقاوي ضيفا في المؤتمر الحزب الاشتراكي الاسباني مؤكدا تمسك المغاربة بالوحدة الترابية

30 يوليو 2017آخر تحديث :
بالصور :الأمين العام عيسى العقاوي ضيفا في المؤتمر الحزب الاشتراكي الاسباني مؤكدا تمسك المغاربة بالوحدة الترابية

عقد وفد من الشبكة الوطنية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية عدة لقاءات مع أعضاء الحزب الاشتراكي العمالي الاسباني في اطار تنفيد استراتيجية عمل الشبكة حضر اول امس باسبانيا السيد الامين العام عيسى عقاوي  ضيفا في مؤتمر الحزب الاشتراكي الاسباني حيث قال الأمين العام الشبكة عيسى علاوي ان للوفد مطلب هو ضرورة فتح تحقيق حول الدعم الذي يتلقاه قادة المرتزقة و الانتهاكات التي تطال ساكنة المخيمات و ضرورة احصاء ساكنة المخيمات تجاوبا مع مطاب عدد من المنظمات الدولية لتوضيح الرؤى.


و اكد انه من الضروري أن يتكتل مكونات الشعب المغربي بغية الدفاع عن الوحدة الترابية المغربية ومواجهة الدعاية الكاذبة التي تروجها جبهة العار في بعض الأوساط و الدول  ، مما يلزم الجميع المساهمة في الدافع عن الوحدة الترابية و فضح كل الانتهاكان حقوق الانسان بمخيمات العار و ما يروج في غياهب سجون البوليساريو.


إنه عمل جليل تقوم به الامانة العامة للشبكة المغربية لدعم الحكم الذاتي خدمة لقضيتنا الوطنية الأولى بالإمكانيات الخاصة الخاصة لأعضائها ذون تلقي اي دعم من اية جهة او مؤسسة. ايمانا منها بدور المجتمع المدني في تفعيل الدبلوماسية الموازية. و ذكر ان المبادرات لا يجب أن تبقى حبيسة الشبكات الاجتماعية، بل ينبغي أن تمتد إلى مستويات أعلى تتمثل في عقد شراكات بين المؤسسات والهيئات والمواقع التي تدافع عن قضية الصحراء المغربية بجميع اللغات سعيا إلى تنشيط الدبلوماسية الموازية ، و توضيح الواقع خصوصا لتلك المغالطات المتداولة لدى الدول لا تزال تعترف بهذا الكيان المزعوم، لغرض فضحه أمام الرأي العام الدولي والتعريف بجرائمه من تعذيب للسجناء إلى تهجير الأطفال قسرا إلى كوبا والعبودية والاتجار بالبشر. بهدف مواجهة الدعاية الكاذبة التي تقوم بها جبهة العار في سبيل تقسيم وحدتنا الترابية.كم ان الدولة المغربية بمختلف مكوناتها في حاجة إلى مراجعة أوراقها فيما يخص تربية جيل متشبع بقيم الوطنية و قادر على الدفاع عن الوطن مهما كانت الظروف عوض الاكتفاء بالتفرج أو لامبالاة  وعدم الاكتراث لما يحاك ضد وطننا الحبيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!