كرة القدم المغربية تحقق اليوم نتائج جد هامة بالمسابقات الإفريقية خارج ارض الوطن. 

abdelaaziz614 سبتمبر 2024آخر تحديث :
كرة القدم المغربية تحقق اليوم نتائج جد هامة بالمسابقات الإفريقية خارج ارض الوطن. 

عبد الواحد شوقي نهار النيوز المغربية. 

 

في دهاب الدوري التمهيدي الثاني لمنافسات دوري ابطال افريقيا، يضع فريق الجيش الملكي المغربي لكرة القدم نصف قدمه في دور المجموعات للابطال افريقيا. بعد عودته التعادل ثمين من ملعب فريق المريخ السوداني اليوم السبت الموافق ل 14شتنبر 2024 بهدفين لمثلهما.

وتلقت شباك ” الجيش الملكي ” الهدف الأول في الدقيقة 28من الشوط الاول عن طريق لاعب المريخ السوداني السماني الصاوي،تم سجل الهدف التاني بعدها بعشر دقائق للاعب محمد قيامي.

وتمكن “العساكر” من العودة في المبارة في الشوط الثاني بتقليص الفارق في الدقيقة 76بفضل حريمات تم عدل النتيجة عبد الفتاح حدراف قبل نهاية المقابلة بتلات دقائق.

وفي انتضار مبارة الاياب بالمغرب على ارضية الملعب البلدي بالقنيطرة الاسبوع القادم بهدف تحقيق نتيجة ايجابية وبلوغ دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وفي نفس اليوم من ملعب دادجي البنيني عاد فريق نهضة بركان لكرة القدم بانتصار ثمين، برسم دهاب الدوري التاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي دخل فريق نهضة بركان الشوط الثاني كله عزيمة وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 56عن طريق لاعب بول فاليري والهدف التاني في الوقت بدل الضائع90+4بواسطة لاعب ايوب خيري.

فهنيئا للفريقين المغربين.

الاخبار العاجلة