زبائن يشتكون من الأعطال المتكررة وانعدام جودة الخدمات بشباك الاتوماتيكي لوكالة بريد بنك باقا

abdelaaziz614 سبتمبر 2024آخر تحديث :
زبائن يشتكون من الأعطال المتكررة وانعدام جودة الخدمات بشباك الاتوماتيكي لوكالة بريد بنك باقا

مولاي عبد الله الجعفري:

 

يعاني زبائن” بريد بنك”، باقا من مشاكل متزايدة في جودة الخدمات التي يقدمها، إذ تكررت الأعطال التي تصيب النظام البنكي وأثرت بشكل مباشر على تعاملات الزبائن اليومية.

 

شبابيك أوتوماتيكية معطوبة وتطبيق معطل

 

وأعرب عديد من الزبائن، عن استيائهم من هذه الأعطال التي تطال مختلف خدمات البنك، سواء عبر الشبابيك الأوتوماتيكية أو تطبيق الهاتف المحمول.

 

وفي تصريح لأحد الزبائن المتضررين، ذكر أنه تعرض لمشكلة كبيرة بسبب عطل مفاجئ في بطاقته البنكية دام أكثر من يوم. وقال الزبون، في الاتصال نفسه: “لم أتمكن من سحب أي أموال من أي شباك أوتوماتيكي، ولا حتى من استخدام التطبيق الخاص بالبنك لإجراء أي معاملة مالية، الأمر الذي سبب لي خسائر كبيرة وأثر على التزاماتي اليومية.”

 

شكاوى متكررة

 

يذكر أن هذه الشكاوى ليست الأولى من نوعها، حيث سجل العديد من الزبائن مشكلات مشابهة في الماضي. وقد ازدادت هذه الأعطال في الأشهر الأخيرة، مما أثار استياء كبيرا بين المستخدمين الذين يعتمدون على هذه الخدمات لتلبية احتياجاتهم المالية.

ورغم هذه الشكاوى المتكررة، لم يصدر المسؤول عن وكالة اقا “بريد بنك” بعد أي تصريح رسمي يوضح أسباب هذه الأعطال أو الإجراءات التي سيتم اتخاذها لحلها.

 

ويأمل الزبائن أن يتم التعامل مع هذه المشكلات بجدية في أقرب وقت ممكن لضمان استمرارية الخدمات دون انقطاع، والحد من الخسائر المالية التي قد تلحق بهم ونحن مقبلين على الدخول المدرسي ودكرى الموائد النبوي الشريف

إشارة الأصدقاء

الاخبار العاجلة