مدينة العيون تستعد لاستضافة الدوري الوطني للكرة الحديدية في عرس رياضي مميز .

abdelaaziz64 سبتمبر 2024آخر تحديث :
مدينة العيون تستعد لاستضافة الدوري الوطني للكرة الحديدية في عرس رياضي مميز .

النهار نيوز المغربية: ايوب 

تشهد مدينة العيون استعدادات حثيثة لاستضافة الدوري الوطني لنادي البلدي للكرة الحديدية العيون، الذي سيقام يوم الأحد 8 شتنبر 2024، تحت إشراف عصبة سوس ماسة كلميم واد نون العيون الساقية الحمراء الداخلة واد الدهب. يعتبر هذا الحدث الرياضي الكبير بمثابة عرس رياضي سيجمع نخبة من الأندية والرياضيين من مختلف الجهات .

 

تجري الأشغال بالمركب الرياضي لنادي البلدي للكرة الحديدية في العيون على قدم وساق تحت اشراف السيد رئيس النادي، وباحترافية عالية، يستعد هذا الاخير رفقة المكتب المسيير للنادي البلدي لضمان نجاح هذا الحدث الرياضي الكبير. وقد شهد المركب مجموعة من التحسينات والتجهيزات الجديدة، لتوفير بيئة مثالية للمشاركين، تجدر الإشارة إلى أن هذا الدوري يعد فرصة هامة لتسليط الضوء على أهمية رياضة الكرة الحديدية في الجنوب بالصحراء المغربية، وإبراز دورها في تعزيز الروابط بين الأندية والرياضيين في مختلف الجهات. كما يعد فرصة لتبادل الخبرات والتجارب بين المشاركين في جو من التنافس الرياضي النزيه.

 

ولقد وجه مجموعة من الرياضين و النادي البلدي للكرة الحديدية بالعيون وبالجهة رسالة الشكر إلى جماعة العيون وولاية جهة العيون الساقية الحمراء على دعمهم الكبير وتوفيرهم للآليات والمعدات اللازمة التي أسهمت بشكل كبير في تجهيز المركب الرياضي لاستضافة هذا الحدث الرياضي الذي يعتبر فرصة لتعزيز مكانة مدينة العيون كوجهة رياضية مهمة على الصعيد الوطني، واستمراراً لتاريخها العريق في احتضان الفعاليات الرياضية الكبرى.

الاخبار العاجلة