زيارة ميدانية لعامل إقليم طرفاية بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب

abdelaaziz620 أغسطس 2024آخر تحديث :
زيارة ميدانية لعامل إقليم طرفاية بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب

.النهار نيوز المغربية :الوتيق ايوب

بمناسبة تخليد ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد، قام السيد محمد حميم، عامل صاحب الجلالة على إقليم طرفاية، اليوم الثلاثاء 20 غشت 2024، بزيارة ميدانية لفضاء متحف المقاومة وأعضاء جيش التحرير، وكذلك لمؤسسة عقبة بن نافع الابتدائية.

عرفت الزيارة حضور السيد الكاتب العام لعمالة طرفاية ، والسادة رؤساء المجالس المنتخبة بالنيابة، إضافة إلى رؤساء المصالح الأمنية، ورؤساء المصالح اللاممركزة. كما عرفت حضور عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية، وفعاليات المجتمع المدني، ووسائل الإعلام .

تهدف زيارة السيد عامل إقليم طرفاية لفضاء المتحف ال تعزيز الوعي بتاريخ المغرب المجيد وربط الأجيال الصاعدة برموز المقاومة الوطنية. حيث اطلع السيد العامل والوفد المرافق له على مختلف الأنشطة والبرامج التي يتم تنفيذها في فضاء متحف المقاومة، وأهمية الدور الذي يلعبه في تخليد ذكرى مقاومة الشعب المغربي للاستعمار وتضحيات أبطاله في سبيل الاستقلال.

كما قام السيد العامل بزيارة لمؤسسة عقبة بن نافع الابتدائية، حيث تم الاطلاع على الاشغال والبرامج التربوية التي تُنفذ بالمؤسسة، والتي تهدف إلى تعزيز جودة التعليم والرفع من مستوى التحصيل الدراسي للتلاميذ وذلك في اطار برنامج الريادة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة تعكس حرص السيد العامل على متابعة سير تنفيذ المشاريع التنموية والتربوية بإقليم طرفاية، والتأكد من مدى تحقيقها للأهداف المرجوة منها، خاصة في إطار تعزيز الروح الوطنية وتربية النشء على قيم الولاء والانتماء للوطن.

الاخبار العاجلة