فيديوهات تورط رجل سلطة يتسلم 10ملايين مقابل السماح بالبناء العشوائي

abdelaaziz618 أغسطس 2024آخر تحديث :
فيديوهات تورط رجل سلطة يتسلم 10ملايين مقابل السماح بالبناء العشوائي

توصل قسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم مديونة بأشرطة فيديو توثق تسلم رجل سلطة لمبالغ مالية حددت في عشرة ملايين سنتيم، من الراغبين في البناء العشوائي بالإقليم.

واستغربت مصادر سياسية لعدم تفعيل المساطر القانونية، والتستر على جريمة وعدم اخبار النيابة العامة المختصة بتفاصيل الجرم المشهود الذي تبرأ منه عامل الإقليم، وحمل مسؤولية ذلك لرئيس قسم الشؤون الداخلية.
وتعرف منطقة المركز الصاعد بجماعة المجاطية أولاد الطالب بإقليم مديونة ،انتشارا خطيرا للبناء العشوائي في الآونة الأخيرة لدرجة أن رجل سلطة يحصل من الراغبين في البناء العشوائي على عشرة ملايين سنتيم.
وأكد العديد من المتضررين أنه يعود من بعد ويهدد بالهدم إلا أنه عجز مؤخرا عن هدم بنايات عشوائية بعدما واجهه الضحايا بتسجيلات واشرطة فيديو تورطه.
وشددت مصادر جد موثوقة أن رجل سلطة يسير القيادة بالنيابة شن حملات ابتزاز بالاستعانة بعون سلطة متخصص في الابتزاز، ويتخد قرارات انتقامية ضد أعوان سلطة يرفضون ابتزاز أصحاب العشوائي.
واضطر سياسيون بالإقليم إلى اصطحاب الضحايا نحو قسم الشؤون الداخلية بالعمالة، لتقديم حججهم، وأدلتهم الموثوقة لفضح رجل سلطة شن حملات ابتزارية خطيرة في المنطقة.

الاخبار العاجلة