جمعية جوهرة الصحراء لأوضاع المرأة والطفل توزع مساعدات خيرية لفائدة الأسر المعوزة بالعيون

voltus27 مارس 2024آخر تحديث :
جمعية جوهرة الصحراء لأوضاع المرأة والطفل توزع مساعدات خيرية لفائدة الأسر المعوزة بالعيون

إبراهيم بن مدان- الرباط
نظمت جمعية جوهرة الصحراء لأوضاع المرأة والطفل بدعم من سفارة الإمارات العربية المتحدة بالرباط، صباح اليوم الأربعاء حملة توزيع مساعدات خيرية لفائدة الأسر المعوزة بمدينة العيون بتنسيق مع ولاية جهة العيون الساقية الحمراء.

وتأتي هذه المبادرة من قبل جمعية جوهرة الصحراء لأوضاع المرأة والطفل بالعيون في إطار الحملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله ” رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة لإفطار الصائم لعام 1445ه 2024م.

وقد أشرفت على التوزيع بشكل شخصي السيدة امكملتو كمال رئيسة جمعية جوهرة الصحراء للمرأة والطفل، حيت تم توزيع 50 قفة وهي الحصة المخصصة للجمعية السالفة الذكر على الأسر المعوزة والأيتام والأرامل، بحضور ممثل السلطة المحلية، وتشمل هذه القفة الرمضانية على المواد الغذائية الأساسية التي تستهلك في هذا الشهر العظيم.

وبهذه المبادرة الخيرية تكون جمعية جوهرة الصحراء لأوضاع المرأة والطفل قد أسهمت ولو بشكل يسير في تقديم العون للأسر المحتاجة بالمدينة وخاصة في هذا شهر الفضيل.

وفي الختام تقدمت رئيسة الجمعية السيدة امكملتو كمال بالنيابة عن باقي أعضاء المكتب المسير للجمعية بالشكر والامتنان لسفارة الإمارات العربية المتحدة بالرباط والسيد القنصل المشرف علي القنصلية بالعيون وكذلك السلطة المحلية في إنجاح قفة رمضان لهذه السنة 2024.

الاخبار العاجلة