جهود الدرك الملكي في طرفاية تحقق نجاحات ملموسة في مكافحة الهجرة غير الشرعية

voltus6 فبراير 2024آخر تحديث :
جهود الدرك الملكي في طرفاية تحقق نجاحات ملموسة في مكافحة الهجرة غير الشرعية

 النهار نيوز المغربية _ طرفاية 

 

في الفترة الأخيرة، شهدت مدينة طرفاية جهودًا ملموسة من قبل عناصر الدرك الملكي في مكافحة ظاهرة الهجرة غير الشرعية. من خلال التعاون الفعّال مع السلطات المحلية، حيت تمكنت عناصر الدرك الملكي من ضبط العديد من المرشحين للهجرة السرية، بما في ذلك المواطنين المغاربة وأشخاص من جنسيات مختلفة جنوب الصحراء ..

 

تأتي هذه الجهود في إطار التزايد المستمر لعمليات الهجرة غير الشرعية في المنطقة، حيث تُعتبر طرفاية نقطة توجه هامة للمهاجرين الذين يسعون للوصول إلى جزر الكناري ومع تزايد التحديات المتعلقة بالهجرة غير الشرعية، فإن جهود الدرك الملكي في طرفاية تبرز كجزء أساسي من الجهود الوطنية لمكافحة هذه الظاهرة الخطيرة والتي يعاقب عليها القانون.

 

بالإضافة إلى ضبط المهاجرين غير الشرعيين، قامت عناصر الدرك الملكي بالتعامل مع العديد من القضايا الأخرى، بما في ذلك مكافحة التهريب والجريمة المنظمة، هذا ومدينة طرفاية تستعد لتحقيق المزيد من النجاحات في مكافحة الجريمة وضمان أمن وسلامة ساكنة مدينة طرفاية.

 

تُثبت جهود الدرك الملكي في طرفاية الاستمرارية والاصرار في التصدي للتحديات الأمنية المعقدة التي تواجهها المنطقة. ومع الالتزام المستمر بتعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات. يظل الدرك الملكي شريكًا حيويًا في حماية حقوق المواطنين وتعزيز السلم الاجتماعي في مدينة طرفاية خاصة والصحراء المغربية بشكل عام .

الاخبار العاجلة