نادي المواكبة و الإدماج بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير سطات يحتفي بقدماء الخريجين والطلاب

voltus5 ديسمبر 2023آخر تحديث :
نادي المواكبة و الإدماج بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير سطات يحتفي بقدماء الخريجين والطلاب

تأسست المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير ب سطات في عام 1994 كأول مدرسة من نوعها، لتصبح اليوم مركزًا متميزًا على الصعيدين الوطني والدولي. منذ إنشائها، التزمت بتدريب مجموعة من القادة المشهورين بكفاءتهم الكبيرة في مجالي الإدارة والتجارة، بفضل جودة هياكلها الأكاديمية والإدارية، التي تضم أفضل الخبراء. يساهم برنامجها الأكاديمي الصارم أيضًا في تحقيق التميز وشهرة خريجيها على الصعيدين الوطني والدولي. بالإضافة إلى ذلك، تحتضن 16 ناديًا يوجهون الطلاب ويطبقون معارفهم، معززين تجربتهم من خلال لقاءات متنوعة بحضور الحاصلين على الجوائز وشخصيات وطنية ودولية بارزة في مجالات مختلفة. 

ومن بين أقدم وأبرز هذه الأندية، يحتل نادي المواكبة و الإدماج، الذي تأسس في عام 1996، مكانة هامة ، يهدف إلى مرافقة الطلاب طوال مسارهم الأكاديمي من خلال تنظيم نشاطات وفعاليات بانتظام، مما يسهم في رفع مستوى رؤية المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بسطات .

 

حدث “اجتماع الخريجين والطلاب”، كما يوحي اسمه، يمثل مناسبة فريدة مخصصة للتلاقي بين الطلاب والخريجين في بيئة مهنية، مع التركيز على تبادل المعلومات وتقديم التجارب. وبالتالي، كل خريج، تحت موضوع معين، يحظى بالفرصة لمشاركة تجاربه وتقديم نصائح للطلاب لمساعدتهم في فهم أفضل لما يمكن أن يتوقعوه في مستقبلهم. وما يضيف المزيد من الفائدة لهذا الحدث هو تنظيم جلسات النقاش حيث يمكن للخريجين المشاركة في مناقشات مع الطلاب والرد على جميع استفساراتهم بشأن مسارهم الأكاديمي.

تاريخ الحدث 9 سبتمبر منظم من طرف نادي المواكبة و الإدماج بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير لسطات

الاخبار العاجلة