درك سيدي حجاج يتمكن من إلقاء القبض على تاجر للممنوعات موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني

voltus29 مايو 2023آخر تحديث :
درك سيدي حجاج يتمكن من إلقاء القبض على تاجر للممنوعات موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني

 

عبد الرحمان فريسي

ألقت عناصر الدرك الملكي بسيدي حجاج، التابعة لسرية سطات، القبض على شخص من ذوي السوابق العدلية بتهمة الإتجار في الممنوعات موضوع العديد من مذكرات بحث وطنية من طرف مصالح الأمن والدرك .

وتعود وقائع الحادث بعد وضع كمين محكم بقيادة قائد المركز في حدود الساعة التاسعة مساء أمس  ، على مستوى دوار” الحمري ” التابع لجماعة سيدي حجاج دائرة ابن احمد الجنوبية التابعة للنفوذ الترابي إقليم سطات، مكنهم من الإطاحة بالمتهم الذي يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني .

وكشفت المصادر ذاتها بأن إيقاف المشتبه فيه جاء بعد كمين محكم ، من قبل عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي لسيدي حجاج ، هذا من جهة حيث تم حجز ما يناهز 300 قنينة من الخمر وكمية مهمة من مسكر ماء الحياة ( ماحيا ) .

وجرى اقتياد المشتبه فيه نحو المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي حجاج التابع لسرية سطات، من أجل الاستماع إليه تمهيديا قبل وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار ما سيسفر عنه البحث التمهيدي من قبل الضابطة القضائية ، حسب مواقع تسجيل مذكرات البحث الوطنية، فضلا عن إجراء تفتيش ميداني لمقر سكن المشتبه فيه، لكل غاية مفيدة تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، إلى حين تقديمه إلى المحكمة الابتدائية بمدينة إبن احمد .

الاخبار العاجلة