الوداد يعود بفوز ثمين من خريبكة على حساب لوصيكا

voltus19 سبتمبر 2022آخر تحديث :
الوداد يعود بفوز ثمين من خريبكة على حساب لوصيكا

المصطفى الشاشي
تصوير المصطفى بحيري

حقق فريق الوداد الرياضي انتصارا ثمينا على مضيفه فريق أولمبيك خريبكة، مساء اليوم الأحد خلال المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب الفوسفاط، لحساب الجولة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية.
وتميز الشوط الأول باستحواذ الكرة من طرف الفريق الودادي الذي ضغط أكثر ما مرة على مرمى الحارس الفوسفاطي، مقابل هجمات مرتدة محتشمة لفريق أولمبيك خريبكة الذي يلعب أما أنصاره ومشجعيه.
و تمكن فريق الوداد البيضاوي من مباغتة الحارس الخريبكي خلال الدقيقة 46 بضربة قوية من رجل رضى الجعدي الذي أركنها في شباك الحارس محمد فرني .
وبهذا الهدف، أجبر فريق أولمبيك خريبكة على التحرك من أجل البحث عن هدف التعديل، حيث حاول في أكثر من مناسبة من التسديد نحو شباك الحارس التكناوتي، الذي أحبط مجموعة من الهجمات الخطيرة.
وخلال الدقائق الأخيرة من المقابلة تمكن فريق الوداد من تسجيل الهدف الثاني من رجل يحيى جبران، الذي تلقى كرة من زميله حميد أحداد ليسددها بنجاح من خارج “مربع العمليات”.
وقلص عبد الإله عميمي الفارق بتسجيله الهدف اليتيم لفريق أولمبيك خريبكة عن طريق تسديدة قوية، ليعلن الحكم رضوان جيد نهاية المباراة بتفوق الوداد البيضاوي بهدفين لهدف واحد.
وبهذا الانتصار تصدر فريق الوداد البيضاوي سبورة ترتيب البطولة الوطنية برصيد 7 نقاط، إلى جانب كل من حسنية أكادير وأولمبيك آسفي والجيش الملكي، فيما تجمد رصيد فريق أولمبيك خريبكة عند نقطة واحدة.

الاخبار العاجلة