شباب المحمدية يعود بفوز ثمين على حساب أولمبيك خريبكة

voltus5 سبتمبر 2022آخر تحديث :
شباب المحمدية يعود بفوز ثمين على حساب أولمبيك خريبكة

انهزم فريق اولمبيك خريبكة مساء يوم الأحد 04/09/2022 بمركب الفوسفاط بخريبكة، في اول مقابلة له هذا الموسم بقيادة المدرب التونسي لسعد الدريدي، أمام شباب المحمدية.
وعرفت أطوار الجولة الاولى عدة محاولات للفريق الخريبكي دون تركيز ودون فعالية تذكر، فيما ظهر الفريق المحمدي وعازم على الظفر بالفوز من مدينة خريبكة وهذا ما تأتى له خلال مجريات أطوار الشوط الأول من المقابلة ، ليستغل المهاجم عزيز النخلي ارتباك الدفاع الخريبكي ويسجل الهدف اليتيم قبل نهاية الشوط الأول من المقابلة.
فيما عمد المدرب التونسي لسعد الدريدي،مع انطلاق الشوط الثاني من المقابلة على اجراء مجموعة من التغييرات، ليعزز بها صفوف الفريق الخريبكي بحيث لم يسعفه الحظ في مناسبتين، الاولى كانت من كرة من تسديدة خارج مربع العمليات لتصدم بالقائم، والثانية من داخل مربع العمليات ابعدها الحارس للركنية، فما كان نجيب المعتاني قريبا من تعديل النتيجة في عدة محاولات . وامام السيطرة الخريبكية كان فريق شباب المحمدية يركن للوراء من أجل قتل المقابلة والحفاظ على تقدمه في المقابلة ليعود بثلاثة نقط من انطلاق الموسم الجديد لتعطي للاعبين حيوية وانتعاش خلال مجريات البطولة الاحترافية.
وخلال أطوار الندوة الصحافية التي عقبت المقابلة بين لوصيكا وشباب المحمدية تقدم المدرب رشيد روكي ، بالشكر اللاعبين على قتاليتهم التي مكنت الفريق بالعودة بثلاثة نقط ثمينة من القلعة الفوسفاطية أمام فريق أولمبيك خريبكة.
فيما أرجع المدرب الخريبكي سعد الدريدي الهزيمة، لضعف التواصل بين اللاعبين، حيث وصل مرات عدة لخط المرمى، ولكن دون جدوى
وقد وعد الاطار سعيد الدريدي الجماهير الخريبكية بالعمل إصلاح كل الهفوات التي سقط فيها اليوم من اجل إرجاع أمجاد الفريق للتنافسية على البطولة.

 

الاخبار العاجلة