الدار البيضاء.. فتح بحث تمهيدي مع شخصين بينهما ضابط شرطة للاشتباه في تورطهما في قضية اختطاف واحتجاز

4 سبتمبر 2021آخر تحديث :
الدار البيضاء.. فتح بحث تمهيدي مع شخصين بينهما ضابط شرطة للاشتباه في تورطهما في قضية اختطاف واحتجاز

 

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء تحت إشراف النيابة العامة المختصة بحثا تمهيديا في إطار الحراسة النظرية مع شخصين بينهما ضابط شرطة يعمل بمنطقة أمن مولاي رشيد للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق ب”الاختطاف والاحتجاز المقرون بطلب فدية مالية” ، فضلا عن البحث مع الضحية المفترض حول أفعال النصب وإصدار شيكات بدون رصيد التي يشكل موضوع مذكرات بحث من أجلها.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني توصلت وسائل الإعلام بنسخة منه اليوم السبت 04 شتنبر 2021 أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء كانت قد توصلت، أمس الجمعة 03 شتنبر 2021 ، بشكاية من تاجر بسوق الجملة يؤكد فيها تعرض شقيقه للاختطاف، مع تلقيه لمجموعة من الاتصالات الهاتفية من الخاطفين المفترضين تطالبه بتقديم مبلغ مالي قدره 30 مليون سنتيم كفدية مقابل تحرير شقيقه.
وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المكثفة المنجزة على ضوء هذه الشكاية، مكنت من تحديد مكان تواجد الضحية المفترض داخل سيارة بمنطقة الهراويين، كما تم توقيف المشتبه فيهما بعين المكان وحجز السيارة المستعملة في هذه الجريمة، وكذلك أجهزة اتصال لاسلكية تشبه تلك التي تستعملها المصالح الأمنية.
وأبرز البلاغ أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى ضلوع المشتبه فيهما في ارتكاب هذه الجريمة بسبب خلافات ذات طبيعة مالية مع الضحية المفترض، والذي أوضحت عملية تنقيطه أنه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني في عدة قضايا للنصب وإصدار شيكات بدون رصيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!