حزب المجتمع الديمقراطي يعقد لقاءا تأطيريا بمقر الحزب في مدينة العيون

عقد المنسق الجهوي لحزب المجتمع الديمقراطي، الدكتور محمد الشين والمنسق الاقليمي السيد بنعويس الحسين، بمقر الحزب في مدينة العيون، لقاءا تأطيريا لمناضليه ومناضلاته وقيادته الجهوية والإقليمية.
وشهد هذا اللقاء، إعلان التحاق مجموعة كبيرة ضمت مختلف شرائح المجتمع من أطر وأساتذة وفعاليات تربوية وممثلين عن إطارات جمعوية ونسائية المنتمية بحزب المجتمع الديمقراطي.
كما شكل اللقاء، فرصة حقيقية ولحظة اعتراف بمجموعة من طاقات وكفاءات المدينة، التي ظلت ولسنوات تشتغل وتناضل بعمق وتعقل وقرب يومي من الساكنة، عبر مبادرات جمعوية وثقافية وتربوية وفعل مدني من المواطن وإليه، مجسدة ذلك في التفافها وتجمعها حول مشروع سياسي ومدني محلي، بديل عن تكريس ثقافة الريع السياسي والضرب في مبدأ التنافسية والتعددية كضامن لديمقراطية حقيقة، قادرة على تأهيل وخلق مجتمع حر ونوعي وديمقراطي.
وفي هذا السياق، تم التعريف بحزب المجتمع الديمقراطي، والذي رحب بهذا المشروع الحقيقي والمنطلق بالأساس من أهدافه كحزب تقدمي يهدف إلى خلق توازن وسمو بالمجتمع وترسيخ آليات الدمقرطة وروح المسؤولية داخله.

كما ناقش الحاضرون مستجدات النظام الإنتخابي على ضوء التعديلات الأخيرة في القوانين الإنتخابية، حيث تم الوقوف على خطة عمل اللجان الداخلية وتقييم عمل لجان التسجيلات ونقل القيد، والمصادقة على  خارطة منسقي الحزب بالأحياء وفق الكفاءة والقرب، بالإضافة إلى التداول في الخطوط العريضة للبرنامج العام لمختلف أنشطة الحزب بالجهة والإعداد القبلي للاستحقاقات المقبلة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*