نادي عمل بلقصيري لكرة القدم ينتصر على بطل شطر الشمال نادي الفتح الرباطي بثمانية مقابل واحد

voltus5 يوليو 2021آخر تحديث :
نادي عمل بلقصيري لكرة القدم ينتصر على بطل شطر الشمال نادي الفتح الرباطي بثمانية مقابل واحد

تمكن فريق أمل الفتح الرياضي لكرة القدم زوال يوم الأحد 4 يوليوز 2021 بالملعب البلدي مشرع بلقصيري تحقيق لقب البطولة وبالتالي الصعود إلى القسم الوطني هواة رغم خسارته بثمانية أهداف لهدف واحد أمام مستقبله نادي عمل بلقصيري برسم الجولة 30 من الدوري المغربي لبطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الشمال.

هاته المباراة افتتحت باحتفالية تكريمية من طرف إداري ولاعبي فريق عمل بلقصيري لفريق نادي أمل الفتح الرباطي وذلك بتقديم باقة من الورود مع رفع لافتة التهنئة تخلله تصفيق حار.

. فريق أمل الفتح الرباطي كان هو السباق في تسجيل الهدف الأول بعدها سجل نادي عمل بلقصيري هدف التعادل من خلال ضربة الجزاء والهدف الثاني على بعد دقائق من نهاية الشوط الأول ليتوالى مهرجان الأهداف في الشوط الثاني بعد مرتدات خطيرة لفريق عمل بلقصيري لتصبح نتيجة المقابلة ثمانية مقابل هدف واحد.
فوز نادي عمل بلقصيري عزز رصيده من النقاط ليصبح 47 نقطة محتلا المرتبة الرابعة، بينما فريق أمل الفتح يتجمد رصيده ليصبح 53 نقطة محتلا المرتبة الأولى.
هنيئا لفريق أمل اتحاد الفتح الرياضي الصعود بعدما قدم موسما كرويا استثنائيا، كما لا بد من تهنئة نادي عمل بلقصيري الذي قدم كذلك موسما كرويا كبيرا باحتلاله المرتبة الرابعة على أمل أن تكبر طموحاته بتحقيق الصعود خلال الموسم القادم وفق تصريحات المدرب واللاعبين.
كذلك لابد من التنويه للدور الكبير الذي يقوم رئيس مفوضية الأمن وكل التشكيلات الأمنية والقوات المساعدة إضافة إلى باشا مدينة مشرع بلقصيري للحفاظ على أمن المباريات التي تجرى داخل الملعب البلدي وخاصة في ظل الوضع الاستثنائي الذي يشهده المغرب جراء انتشار فيروس كوفيد 19 .
نتائج الدورة الأخيرة 30 شطر الشمال مع الترتيب .


اكتشاف المزيد من النهار نيوز

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

الاخبار العاجلة

اكتشاف المزيد من النهار نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading