السيد حميد نعيمي عامل اقليم السمارة يترأس اجتماع اللجنة الإقليمية المكلفة بعملية رمضان  بالسمارة

 

شهدت قاعة الاجتماعات التابعة لعمالة إقليم السمارة، صبيحة يوم الجمعة 09 أبريل الجاري ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا إجتماع اللجنة الإقليمية المكلفة بعملية رمضان، برئاسة السيد حميد نعيمي عامل اقليم السمارة وبحضور السيد الكاتب العام، مدير الديوان ومختلف السلطات الأمنية والعسكرية ورؤساء المصالح الخارجية المكلفة بعملية رمضان، وقد استهل السيد العامل کلمته بالتأكيد على أهمية المواكبة والتتبع المستمر من طرف مختلف المصالح ذات الصلة خلال شهر رمضان سواء من ناحية الجودة والتموين والأسواق أو التلاعب بالاسعار.

السيد العامل قام بالتذكير كافة الحاضرين باستمرار العمل بالرقم الاخضر 5757 الخاص بتلقي شكايات و الذي يهم الفئة المستهلكة لرصد كل الاختلالات والخروقات وتلقي كل الشكايات التي تستهدف الاضرار بصحة المواطن، والتدخل العاجل والحازم لمعالجة هذه الشكايات في حال وجودها. وتثمينا للنتائج الإيجابية المحققة على المستوى الإقليم في محاربة وباء كوفيد19، أكد السيد العامل أيضا خلال هذا الاجتماع على ضرورة مواصلة المجهودات المبذولة من قبل جميع المتدخلين في هذا الإطار والسهر بحزم على احترام الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي بكل الفضاءات والتجمعات التجارية ونقاط البيع ومحلات تقديم الخدمات التي تعرف رواجا هاما، قبل وخلال شهر رمضان الابرك.

وخلال الاجتماع ساد نقاش بناء ومسؤول
من رؤساء المصالح الخارجية ذات الصلة وذلك بغية الاطلاع على التدابير الاستباقية والإجراءات الاحترازية حول التهيؤ لشهر رمضان الابرك ، فقد أجمعوا، في مداخلاتهم، على وفرة المنتجات الغذائية الأساسية، وانتظام التموين والمراقبة المنجزة، وكذا استقرار أسعار المواد الغذائية ذات الاستهلاك الواسع في رمضان.

وحسب المعطيات الرسمية من الحصص المخصصة لإقليم السمارة من عملية الدعم الغذائي المقدم من مؤسسة محمد الخامس للتضامن، ما مجموعه 4500 أسرة، موزعة بين العالم الحضري و القروي.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*