لا صوت يعلو، الا صوت الجرافات، التي لا تترك بعدها الا التراب والغبار، كان اليوم مشهودا لدى سكان دوار سيدي عبد الله بلحاج، أحد أقدم وأكبر الكاريانات بعمالة عين السبع، الذين عاينوا عملية هدم براريكهم وألقوا نظرتهم الأخيرة على زمن مر وهم يسكنون بهذا الحي الصفيحي.
لقد باشرت السلطات المحلية بعمالة عين السبع، اليوم الاثنين، عملية هدم هذا التجمع العشوائي المتواجد على الشريط الساحلي بعين السبع بمدينة الدارالبيضاء.
وأكدت مصادر من عين المكان أن عملية الهدم تشمل حوالي 800 براكة، فيما سيتم
اعادة إيواء 1391 أسرة في سكن لائق، في شقق ضمن مشروع سكني جديد يدعى “أبراج سيتي” بترابك عمالة مقاطعات مولاي رشيد.
اكتشاف المزيد من النهار نيوز
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

