ثلاثية شباب الوطية تتوج بلقب الدوري الوطني للكرة الحديدية في العيون

abdelaaziz69 سبتمبر 2024آخر تحديث :
ثلاثية شباب الوطية تتوج بلقب الدوري الوطني للكرة الحديدية في العيون

النهار نيوز المغربية ايوب الوتيق _ العيون 

 

 

نظمت جمعية النادي البلدي للكرة الحديدية العيون يوم 08 شتنبر 2024 الدورة 20 للبطولة الوطنية للعصبة، حيت شهدت هذه البطولة مشاركة 52 ثلاثية تمثل 15 جمعية ونادٍ من مختلف أقاليم ومدن الأقاليم الجنوبية، فمنذ انطلاق المباريات، اتسمت المنافسات بالقوة والتحدي، حيث تنافست الفرق بشراسة من أجل حصد اللقب. على مدار اليوم، شهدت ملاعب المركب الرياضي الوفاق مواجهات نارية بين مختلف الثلاثيات التي أظهرت مستوى عالٍ من المهارة والتركيز.

 

ولقد تمكنت ثلاثية “شباب الوطية” من الفوز بلقب الدوري الأول بعد انتصارها في الجولة النهائية، مما يعكس تطور الفريق والتزامه بتحقيق الألقاب. من جهة أخرى، نجحت ثلاثية “فوس بكراع” في حصد لقب الدوري الثاني، بعدما أظهرت أداءً متميزًا طوال البطولة .

 

قاد هذه الدورة الحكم الفيدرالي “يوسف تريزاتين”، الذي أدار المباريات بحرفية عالية، إلى جانب المندوب الفيدرالي “إيحي محمد”، الذي أشرف على تنظيم البطولة وضمان سيرها وفق القوانين العصبة.

 

وفي تصريح لرئيس الجمعية المنظمة السيد مولود ازقي لجريدة النهار نيوز المغربية، أكد على أن هذا الدوري يعتبر محطة هامة لتطوير رياضة الكرة الحديدية في الصحراء المغربية، مشيرًا إلى أن الإقبال الكبير من الفرق والمشاركين يعكس مدى شعبية هذه الرياضة في الأقاليم الجنوبية.

ومع ختام هذا الحدث الرياضي الكبير، تتطلع الأندية والفرق المشاركة إلى المزيد من البطولات والتحديات المقبلة، حيث يبقى الهدف الرئيسي هو النهوض بالرياضة في الصحراء المغربية وتحقيق المزيد من الإنجازات على المستويات الوطنية والدولية.

الاخبار العاجلة