مجلس مقاطعة بطانة ينظم حفلا فنيا متنوعا احتفالا بذكرى عيد العرش المجيد

abdelaaziz61 أغسطس 2024آخر تحديث :
مجلس مقاطعة بطانة ينظم حفلا فنيا متنوعا احتفالا بذكرى عيد العرش المجيد

ابراهيم بن مدان

احتفالا بذكرى عيد العرش المجيد نظم مجلس مقاطعة بطانة سهرتين فنيتين أيام 29-30 من هذا الشهر بمقر النادي العلمي لأبي رقراق ودار الشباب حي السلام بمشاركة الفنانين؛ عصام سرحان، أوركسترا عبدو الجوهري، عادل الفكاهي، امل عبد القادر، عبد الغني أنور، الفنان الشعبي العمري، ومن تنشيط وتقديم الفنانة المتألقة فاطمة الزهراء بوراس.

في ذات السياق أشار السيد أحمد السالمي نائب رئيس مجلس مقاطعة بطانة إلى أن هذا الحفل المتنوع بأنشطته المختلفة من فن أصيل وفن شعبي مغربي والأغاني الوطنية، يأتي بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه المنعمين، وكذا تجديد البيعة والولاء والطاعة لمولانا أمير المؤمنين. كما جدد السالمي شكره لساكنة بطانة التي حضرت بكثافة لهذا الحفل، مؤكدا أن مجلس مقاطعة بطانة في خدمة الساكنة لما فيه الخير لوطننا العزيز.

بدورها أكدت الفنانة فاطمة الزهراء بوراس إلى أن هذا الحفل يناسب ذكرى غالية على قلوب المغاربة قاطبة وهي ذكرى تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه المنعمين، شاكرة مجلس مقاطعة بطانة الذي أبى إلا أن يحتفل بهذه الذكرى الغالية بمعية الساكنة.

من جهته عبر الأستاذ رضى الكنسي الإطار بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عن سعادته بهذا الحفل البهيج الذي يخلد ذكرى عيد العرش المجيد بدار الشباب والذي إن دل على شيء فإنما يدل على حب المغاربة لملكهم ولوطنهم، تحت شعارهم الدائم الله، الوطن، الملك.

يشار إلى أن مجلس مقاطعة بطانة يحرص كل سنة على تخليد هذه الذكرى الغالية على قلوب المغاربة قاطبة بمعية ساكنة بطانة، لتجديد الولاء والبيعة للسدة العالية بالله.

الاخبار العاجلة