مراكش،،،،من وراء قرع طبول الفتن و التشويش والتضييق على رئيس جماعة حربيل تامنصورت..؟

9 يوليو 2024آخر تحديث :
مراكش،،،،من وراء قرع طبول الفتن و التشويش والتضييق على رئيس جماعة حربيل تامنصورت..؟

النهار نيوز المغربية:ع توجاني

استنكر العديد من متتبعي الشأن المحلي بمدينة تامنصورت، الحملة المسعورة لبعض الجهات التي تحاول جاهدة العمل على خلق قضايا وهمية لا أساس لها من الصحة، بغرض التشويش على “رضوان عمار” رئيس جماعة تامنصورت، ضاربة بعملها الغير مقبول مصلحة المدينة والساكنة عرض الحائط.

في هذا الصدد، انتقد العديد من المواطنين و فعاليات المجتمع المدني الصراعات المفتعلة و الأساليب الماكرة المستعملة من قبل جهات معروفة، من أجل التضييق على السير العادي للمجلس والوقوف حاجزًا أمام تأديته لمهامه وتنفيذه لولايته بنجاعة، مطالبين انهاء التجاذبات الحاصلة والاهتمام بإنشغالات المواطنين وتنزيل المشاريع التي يطالب بها السكان من أجل تحقيق الصالح العام.

هذا واتهم آخرون أعضاء من المعارضة بالوقوف وراء الأخبار المضللة، وبعدهم عن الهدف النبيل الرامي للدفاع عن مصلحة الساكنة، واهتمامهم بالأساس على على تصفية الحسابات السياسوية بما يخدم المصالح الشخصية الضيقة، الأمر الذي سينعكس سلبيا على المجلس الجماعي وحقوق سكانه، مؤكدين على أن هذه التصرفات لا تمت للعمل الجماعي بصلة إنما هي دليل على ردة فعل قبيحة بعد فشلهم في تحقيق مآربهم.

ونبه البعض إلى عدم الانسياق وراء الفتن و مواصلة الجهود من أجل تحقيق تنمية حقيقة، وخدمة فعالة للصالح العام والإستجابة لمتطلبات الساكنة وحل المشاكل العالقة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    error: Content is protected !!