مكالمة هاتفية لرئيس فريق إتحاد الفقيه بنصالح لكرة القدم تفجر فضيحة التلاعب بمقابلة الفريق  أمام وفاء وداد

voltus20 مايو 2024آخر تحديث :
مكالمة هاتفية لرئيس فريق إتحاد الفقيه بنصالح لكرة القدم تفجر فضيحة التلاعب بمقابلة الفريق  أمام وفاء وداد

النهار نيوز المغربية 

 

عبرت العديد من الفعاليات الرياضية  ومشجعي  إتحاد الفقيه بن صالح لكرة القدم  عن إستيائهم واستنكارهم حول ما يروج و يتداول عبر مواقع  التواصل الإجتماعي من أخبار   مفادها شكوك  وجود تلاعب في المباراة التي جمعت أول أمس السبت بين   فريق إتحاد الفقيه بن صالح  وفريق وفاء وداد بمدينة  الدار البيضاء الذي يأمل بالصعود إلى القسم الموالي .

 

وكان فريق إتحاد الفقيه بن صالح قد إنهزم بهذف لصفر في مقابلة غابت عنها  القتالية وروح الفريق ، مما فتح المجال لفريق وفاء وداد بالفوز بالمقابلة  بكل سهولة بعقر داره .

 

وفي ذات السياق  أجرت جريدة النهار نيوز المغربية ليلة أمس الأحد اتصالا هاتفيا مع السيد طارق حبيض رئيس فريق إتحاد الفقيه بن صالح لكرة القدم قصد  نفي أو تأكيد  مايروج  من أخبار ومعطيات بخصوص هذا التلاعب  الذي يخدش سمعة المجال الرياضي ، حيث أفاد رئيس الفريق أنه سيتم عقد اجتماع طارئ  للوقوف على حقيقة الأمر ،  مستطردا في ذات السياق  أنه سيتم مسائلة بعض أعضاء المكتب و استفسار مجموعة من اللاعبين الذين حصلوا على مبالغ مالية مجهولة المصدر مباشرة بعد انتهاء المقابلة .

 

من جهتها عبرت فعاليات رياضية أن حصول بعض  اللاعبين  على مبالغ مالية  مجهولة المصدر  وفق ما صرح به رئيس الفريق يعتبر   دليلا يشير الى وجود شبهة التلاعب بالمقابلة مما يتطلب معه من الجامعة المغربية لكرة القدم بفتح تحقيق عاجل.

الاخبار العاجلة