مسابقة “Youth Speak”: تحفيز الشباب على صياغة استراتيجيات لحل المشاكل الاقتصادية والاجتماعية

15 مايو 2024آخر تحديث :
مسابقة “Youth Speak”: تحفيز الشباب على صياغة استراتيجيات لحل المشاكل الاقتصادية والاجتماعية

في أجواء مليئة بالحماس والإبداع، استضافت مدينة تطوان خلال الأيام الرابعة والخامسة من شهر مايو حدثًا بارزًا للشباب تحت عنوان “Youth Speak”، الذي نظمته منظمة AIESEC في تطوان بالتعاون مع المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية.

 

شهد الحدث افتتاحية مميزة قدمتها رئيسة AIESEC تطوان السيدة سهيلة الموغة بجانبها رئيس اللجنة التنظيمية السيد جهاد حمداوي، والذين عملوا بجهد مع فريقهم على نجاح أيام التكوين، حيث قدموا رؤيتهم وأهدافهم في تمكين الشباب وتعزيز دورهم في التنمية المستدامة. بعدها، شارك المتحدثون من مختلف التخصصات تجاربهم ومعارفهم في المجالات التي تهم الحضور، مما أثرى المناقشات وزاد من تفاعل الشباب.

 

شهد الحدث مشاركة مجموعة متنوعة من المتحدثين والمدربين، الذين قدموا مساهمات قيّمة في تحفيز وتدريب الشباب على أهداف التنمية المستدامة، وكيفية صياغة استراتيجيات لمشاريعهم الخاصة لحل المشاكل الراهنة في مجتمعاتهم.

 

في الختام، شهد الحدث مسابقة مثيرة للمجموعات، حيث قدم الشباب مشاريعهم المقترحة وخاضوا الاختبارات الإقليمية بهدف التأهل للمنافسات الوطنية والدولية. وبفضل جهود لجنة التحكيم المكون من الأستاذة سهيلة الموغة والأستاذ عبد المجيد الإدريسي والأستاذ ياسين ابن سليمان وكذلك لجانب جهود اللجنة التنظيمية كل فرد حسب اختصاصه

 

غزلان بابح :OC SHOWCASING

عمر الحداد: OC DXP

أمينة فنطاسي: OC LOG

جيهان الشوح: OC LOG

صوفيا حمص: OC SALES

حمزة الطلحاوية : OCVP

بدر البهلولي: OCVP DXP

ريم وباعلا: OCVP MKT

ومشاركة الشباب الفعالة، تأكدت الفعالية من أن التنمية المستدامة هي أساس العمل الشبابي وركيزة أساسية لبناء مستقبل مشرق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!