اكادير تعانق النسخة الخامسة لفعاليات ايام الابواب المفتوحة للامن الوطني 

5 مايو 2024آخر تحديث :
اكادير تعانق النسخة الخامسة لفعاليات ايام الابواب المفتوحة للامن الوطني 

النهار نيوز المغربية عبدالله بودى 

بعد التميز التى سجلته الدورات السابقة للايام المفتوحة للامن الوطني التى تنظمها المديرية العامة للامن الوطني تم اختيار شعار. الامن الوطنى مواطنة مسؤولية وتضامن. ) ليكون رسالة واضحة واخلاقية للدورة الخامسة التى ستحتضن مدينة أكادير فعالياتها تدعيما للشرطة المواطنة ودالك خلال الفترة المتراوحة مابين 17الى غاية 21ماي 2024.

النجاح الدى عرفته الدورات السابقة بالدارالبيضاء ومراكش وطنجة وفاس .وماشهدته من متابعة وحضور جماهيرى من المحفزات التى شجعت المديرية العامة للامن الوطني على ضرب موعد خامس بمدينة أكادير حيت؛.

سيتم خلال هده الدورة التى ستنظم بساحة المعارض بالطريق الوطنية أكادير. تنظيم اروقة وعروض مهنية تبرز الدور الدى تلعبه التكنولوجيات الحديتة فى منظومة الخدمات الشرطية .

كما ستشكل هده الايام مناسبة تواصلية جديدة لتعريف المواطنين باوجه التقدم والتحديت الدى تعرفه المديرية العامة للامن الوطني،من خلال تنظيم ندوات علمية .وفضاءات خاصة بالاطفال .فظلا عن نسج اواصر التواصل الايجابى مع شرائح مختلفة من المجتمع المغربى.

وبهده المناسبة. وجهت المديرية العامة للامن الوطني الدعوة للعموم ووساءل الاعلام من اجل المتابعة عن قرب لهدا الحدت المميز.

ومن المرتقب ان تشكل هده الابواب المفتوحة. التى تندرج ضمن استراتيجية المديرة العامة للامن الوطني للانفتاح على محيطها المجتمعى ،فرصة لتمكين المواطن من الاطلاع على اليات التحديت المعتمدة لضمان امن المواطنين والممتلكات وحفظ النظام العام ،وبلغة الارقام جدبت النسخة الرابعة التى عرفت التى عرفت فعالياتها مدينة فاس جمهورا قياسيا بلغ 150 الف زائر، مما يبرز الاهمية التى تكتسيها هده التظاهرة المجتمعية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!