مشاريع تنموية في إقليم طرفاية.. دفعة جديدة للتعليم والصحة

voltus10 مارس 2024آخر تحديث :
مشاريع تنموية في إقليم طرفاية.. دفعة جديدة للتعليم والصحة

النهار نيوز المغربية : ايوب الوتيق

شهدت عمالة إقليم طرفاية يوماً تاريخياً وذلك بتسليم حافلة للنقل المدرسي خاصة بمدرسة قصبة الدورة وسيارة إسعاف مجهزة، خاصة بجماعة اخفنير وذلك في إطار تعزيز القطاعين التعليمي والصحي.

حيت قام السيد عامل إقليم طرفاية، مرفوقا بالسيد الكاتب العام للعمالة ورؤساء الجماعات، بتسليم حافلة لجمعية قصبة الدورة، لخدمة تلاميذ مدرسة الداورة العتيقة، بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الإقليمي. تعكس هذه الخطوة التزام السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم طرفاية في توفير بيئة تعليمية آمنة ومريحة للطلاب، وتسهيل وصولهم إلى مقاعد الدراسة.

وفي إطار تحسين الخدمات الصحية، تم تسليم سيارة إسعاف مجهزة لجماعة أخفنير، بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بطرفاية. هذه المبادرة ستسهم بشكل كبير في تعزيز الخدمات الطبية والطوارئ لساكنة جماعة اخفنير، وتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة لهم.

إن هذه المبادرات تؤكد على الأهمية الكبيرة التي يوليها السيد العامل للقطاعين التعليمي والصحي، وتعكس التزامه الراسخ بتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة حياة ساكنة إقليم طرفاية.

الاخبار العاجلة