المنتخب الوطني المغربى يسحق المنتخب الليبييرى بتلاتية نضيفة .       بملعب ادرار

voltus18 أكتوبر 2023آخر تحديث :
المنتخب الوطني المغربى يسحق المنتخب الليبييرى بتلاتية نضيفة .        بملعب ادرار

أكادير. عبدالله بودى

بملعب ادرار بأكادير وبحضور جماهير غفيرة فاز المنتخب الوطني على نظيره اللبييرى ب 0.3.خلال المبارة التى جمعتهما اليوم التلاتاء بملعب اكادير الكبير برسم مؤجل الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة. 11ضمن تصفيات كأس امم افريقيا كوت ديفوار.

وقد دخل المنتخب الوطني المغربى لهده المبارة وكله حماس من اجل الفوز وارضاء الجماهير الغفيرة التى حجت مند الساعات الأولى لمساندة النخبة الوطنية

وقد تمكن لاعبي المنتخب الوطني من السيطرة على مجريات اللاعب وضغط على مرمى الحارس اللبييرى الدى كان حاضرا والتصدى لهجومات النخبة الوطنية وخاصة اللاعب عبد الصمد الزلزولى .

وفى الدقيقة التالتة من الوقت بدل الضائع من الجولة الأولى تمكن اللاعب امين حارت من خرق دفاع الفريق اللبييرى ويسجل اول اهداف المنتخب الوطني بعد تمريرة من اللاعب المتميز اشرف حكيمى .

وخلال الشوط الثاني من المبارة دخلت النخبة الوطنية بطريقة مغايرة وفرضت سيطرة مطلقة على مجريات المقابلة معتمدتا على الهجومات السريعة وخاصة على مستوى الاجنحة وبعد هجوم سريع للاعب يحى عطية الله ودخوله الى مربع العمليات يتم اسقاطه امام انطار حكم المبارة ليعلن عن ضربت جزاء ينفدها بنجاح اللاعب ايوب الكعبى .

وبعد تغيرات اجراءها الناخب الوطن وليد الركراكى باشراك امين عدلى ويوسف النصيرى عرفت المبارة وجها اخر حيت سيطرت النخبة الوطنية على اطوار ماتبقى من المبارة وفى الدقيقة 89 يتمكن اللاعب امين عدلى من اضافة الهدف 3 لتنتهى المبارة بفوز مستحق للمنتخب الوطني.

الاخبار العاجلة