فريق حزب الأصالة والمعاصرة يعقد اجتماعه الشهري بمقاطعة عين السبع بالبيضاء

voltus5 سبتمبر 2023آخر تحديث :
فريق حزب الأصالة والمعاصرة يعقد اجتماعه الشهري بمقاطعة عين السبع بالبيضاء

عقد فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة عين السبع اجتماعه الشهري، مساء يوم الأحد 03 شتنير 2023، تدارس خلاله مجموعة من القضايا المحلية التدبيرية والسياسية والتنظيمية، حضر اللقاء السادة المستشارون السيد النائب الأول لرئيس المقاطعة الكلايبي كريم والسيدة النائبة الثالثة كلثوم هاشم والسيد رئيس لجنة التعمير والبيئة فؤاد سمان والسيد ياسين قاسيمي رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية.

 

وبعد نقاش موسع ومستفيض خلص اللقاء بإجماع الحاضرين إلى تأكيد ما يلي :

 

أولا : استحضار مناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لعيد العرش، والتوجه بأصدق التهاني وأخلص المشاعر إلى جلالة الـــمــــَـــــــلِك، وإلى كافة أفراد الأسرة المَلَكية الشريفة، وإلى ساكنة عين السبع وكل الشعب المغربي. وأعرب الفريق، بهذه المناسبة ذات الدلالات والرمزية الوطنية الكبيرة، عن تطلعه إلى أن يُواصل وطنُنا مسيرتَهُ نحو التقدم والرُّقــيِّ والازدهار والإصلاحات تحت القيادة الحكيمة لجلالته.

 

ثانيا : تهنئة السادة رجال السلطة الجدد الذين تم تعينهم مؤخرا على مستوى عمالة عين السبع الحي المحمدي ، في إطار الحركة الانتقالية لرجال السلطة التي شهدتها الإدارة الترابية على الصعيد الوطني. سائلين الله عزوجل لهم التوفيق في مهامهم من أجل مسايرة التطورات والأوراش التنموية التي تعرفها المملكة في مختلف المجالات تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وكذا ترسيخ الإصلاحات التي باشرها السيد العامل خلال السنوات الأخيرة من أجل تحديث الإدارة الترابية وتقريبها من المواطن.

 

ثالثا : الاستعداد الفعلي والمسؤول لدورة المجلس المقبلة المزمع عقدها يوم الخميس 07 شتنبر 2023 ، ومناقشة النقاط المدرجة في جدول الأعمال وخاصة المتعلقة بحساب النفقات من المبالغ المرصودة برسم السنة المالية 2024، إضافة إلى وضعية الخدمات المقدمة التي تهم ساكنة مقاطعة عين السبع.

 

رابعا : ضرورة خروج رئيس المقاطعة عين السبع للرأي العام لتوضيح الادعاءات الأخيرة والاتهامات الخطيرة التي مست بسوء كبير سمعة مقاطعة عين السبع محليا ووطنيا ، حملتها رسالة استقالة المنسق الإقليمي لحزبه كاشفا فيها أن الرئيس يسعى جاهدا إلى تهريب ملايين الدراهم للخارج، وإقدامه على ابتزاز المستثمرين، وكذا فرض الإتاوات على الشركات والتزوير في المستندات الرسمية

ولسد الباب وتضييق المجال على كل من همه الاصطياد في الماء العكر والخوض في الشبهات وترويج الشائعات والإشاعات، نطالب رئيس المقاطعة اللجوء الفوري والعاجل للقضاء ضد مستشاره الخاص لتفنيد ما نسب إليه من ادعاءات.

 

أخيرا : المساهمة من مواقعنا في خدمة المواطنين والدفاع عن مصالح ساكنة عين السبع من خلال الحضور المتميز وممارسة أدورانا في تدبير الشأن المحلي والترافع على قضايا الوطن والمواطنين.

الاخبار العاجلة