تجديد الثقة في الزميل زغادي كاتبا عاما للمكتب المحلي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بالجديدة

voltus12 أغسطس 2023آخر تحديث :
تجديد الثقة في الزميل زغادي كاتبا عاما للمكتب المحلي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بالجديدة

تم تجديد الثقة في الزميل عبدالفتاح زغادي كاتبا عاما للمكتب المحلي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بمدينة الجديدة، خلال الجمع العام العادي، المنعقد يوم الثلاثاء 8 غشت 2023 بأحد فنادق عاصمة دكالة.

فبحضور منخرطي وأعضاء المكتب المسير لفرع الرابطة تمت تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما والمصادقة عليهما بالإجماع، في جو تطبعه الشفافية وروح المسؤولية.

وأكد جميع المتدخلين في الجمع العام، على تقديرهم واعتزازهم، بحصيلة العمل المنجز خلال الولاية المنتهية، وخاصة استضافة الفرع لملتقى محمد بوعبيد للإعلاميين الرياضيين في دورته الخامسة، أيام 3 و4 و5 ماي 2019، والتنظيم الناجح لمختلف فقرات برنامج الملتقى، الذي كان ضيف الشرف فيه، هو الأستاذ المختار لغزيوي مدير نشر جريدة “الأحداث المغربية، وطرح للنقاش موضوع: “الإعلامي الرياضي وعلاقته بوسائل التواصل الاجتماعي.. وقفة للتأمل والحاجة إلى التخليق”.

وعقب ذلك، تمت تزكية الزميل عبدالفتاح زغادي ككاتب عام لفرع الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بالجديدة لولاية جديدة تمتد لأربع سنوات، وشملت التزكية أيضا تشكيلة المكتب المسير الذي تولى صلاحية اختياره وعرضه على أنظار الجمع العام.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، عبر الكاتب العام المنتخب، عبد الفتاح زغادي، عن مشاعر التقدير والامتنان للثقة المتجددة فيه، مؤكدا على أن أنشطة عديدة، إعلامية وثقافية وفكرية ورياضية واجتماعية، كان الفرع يعتزم تنظيمها، إلا أن جائحة كورونا، وما خلفته من تداعيات وتبعات، حالت دون الوفاء بها.

وشدد في كلمته، على أن المكتب المحلي، عازم على تنفيذ مجموعة من الأنشطة والملتقيات الإشعاعية، بتنسيق مع المكتب التنفيذي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، وتقوية الحضور الفعال للفرع، محليا وجهويا، بما يتوافق مع التوجهات والقيم الكبرى للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين.

 

تشكيلة المكتب المحلي

 

– الكاتب العام: عبد الفتاح زغادي (الأحداث المغربية )

-نائبه: بوشعيب بنقرايو (ميديا 90)

-أمين المال: عبدالكريم ميارة (رسالة الأمة)

– نائبه: حميد نور الفتح (الأخبار)

– المستشارون: بوشعيب نفساوي (الصحراء المغربية/ le matin)

– محمد المذكوري (الجديدة 24)

– توفيق ميارة (رياضة برو).

 

 

** عبد الفتاح زغادي الكاتب العام للمكتب المحلي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بالجديدة

الاخبار العاجلة