التحاق جماعي لأطر مندوبية التشغيل بالحسيمة بالاتحاد العام للشغالين

27 يونيو 2023آخر تحديث :
التحاق جماعي لأطر مندوبية التشغيل بالحسيمة بالاتحاد العام للشغالين

احتضن مقر الاتحاد العام للشغالين بمدينة الحسيمة يوم الخميس 22 يونيو 2023 فعاليات تأسيس المكتب النقابي الإقليمي للجامعة الوطنية للتشغيل المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين، الاجتماع  ترأسه عن الاتحاد العام للشغالين الأخ عبد الكريم فرحي، كما حضره المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال وأحد رواد العمل النقابي الأخ أحمد مضيان والذي عبر بهذه المناسبة عن تأكيد ترحيبه بالحاضرين، معتبرا النضال النقابي الشريف أمانة ومسؤولية تستدعي التضحية والصدق والتطوع وهي مبادئ أطرت ولاتزال عمل الاتحاد العام للشغالين.

شكل هذا اللقاء التنظيمي الهام مناسبة لمناقشة عدد من قضايا الشغيلة المهنية للقطاع إقليميا ووطنيا ، كما استحضر الحاضرون من خلال مداخلاتهم التفاعلية مختلف المحطات التاريخية التي ترجمت إخلاص وصدق مناضلات ومناضلي الاتحاد العام للشغالين في دفاعهم المؤسساتي والوطني عن مصالح الشغيلة بمختلف روافدها وفقا لمبدأ الحق والواجب… وهي دوافع من بين أخرى موضوعية وذاتية زكت قرار الالتحاق الجماعي لأطر مندوبية التشغيل بالحسيمة بالاتحاد العام للشغالين. وقد أسفر اللقاء عن تأسيس المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتشغيل وفقا للتشكيلة التالية :

الكاتب الإقليمي : الأخ سليم الغلبزوري- نائبه الأخ عبد المطلب الزناكي

أمين المكتب: الأخت نادية مضيان- نائبها الأخ رشيد بوزردة

المقرر: الأخ حبيب مولاي عمر – نائبه الأخ يوسف الفتوحي

المستشارون: الإخوة عبد المجيد أكرعوش- فاتين عمراني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • مريم مارتيل
    مريم مارتيل 4 يوليو 2023 - 3:32

    تبارك الله على استاذ يوسف الفتوحي

error: Content is protected !!