إنقاد المغاربة الثلاثة الذين اختفوا في قوارب الكاياك بمياه المضيق

voltus16 يونيو 2023آخر تحديث :
إنقاد المغاربة الثلاثة الذين اختفوا في قوارب الكاياك بمياه المضيق

عبد المالك بوغابة

بعد أيام قليلة مليئة بالكرب وعدم اليقين ، يمكن لأقارب مروان بيداوي (16 عامًا) وياسين دراز (17 عامًا) وإلياس أولاد فاسي (18 عامًا) أن يتنفسوا الصعداء أخيرًا.
حيث تم إنقاذ المراهقين الثلاثة الذين غامروا بالعبور بقوارب الكاياك من المغرب إلى سبتة وهم الآن في مستشفى بالجزائر حسب جريدة البويبلو التي تصدر من سبتة المحتلة

حيث تم انقادهم في الوقت المناسب ، بالضبط عندما بدأوا يعانون من انخفاض حرارة الجسم وحروق الشمس وقد تم نقلهم على الفور إلى المستشفى.
و اشارت نفس الصحيفة أن عائلات مروان وياسين وإلياس تعمل جاهدة لاتخاذ جميع الخطوات و الإجراءات لإعادة المراهقين إلى وطنهم الأصلي.
للاشارة ان الشبان الثلاث و التي تتراوح أعمارهم بين 16 و 17 و 18 على التوالي ، قرروا المغامرة للوصول الى الضفة الاخرى لأسباب لا تزال غير معروفة لعائلاتهم. وغادروا مرتيل الأحد الماضي متوجهين إلى سبتة على متن قارب كاياك ، مما أدى إلى عملية بحث نفذتها الإنقاذ البحري والحرس المدني الاسباني ، لكن دون نتائج.
حيث بدأ البحث في الساعة 7:15 مساءً يوم الأحد الماضي بعد أن تلقى مركز تنسيق الإنقاذ البحري بمنطقة طريفة المرورية (قادس) صورة لقارب الكاياك وطلب المساعدة.

الاخبار العاجلة