القائد الجهوي للدرك الملكي بسطات رفقة قائد السرية يطلق حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة بسيدي حجاج

voltus31 يناير 2023آخر تحديث :
القائد الجهوي للدرك الملكي بسطات رفقة قائد السرية يطلق حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة بسيدي حجاج

 

عبدالرحمان فريسي

شنت عناصر الدرك الملكي بسيدي حجاج تحت إشراف القائد الجهوي وقائد السرية حملة تمشيطية موسعة همت بالخصوص مروجي المخدرات والخمور وباقي الممنوعات، وشملت هذه الحملات التطهيرية التي تواصلت على مدى الأيام الأخيرة الماضية ،النقاط السوداء و الأحياء المكثظة بالسكان والتجمعات السكنية المترامية الأطراف، وخصوصا منها تلك التي تعرف تنامي ظواهر الاتجار في الممنوعات بمختلف أنواعها كما هو الحال بجماعتي اولاد امراح وسيدي حجاج واولاد فارس .

وقد أثمرت هذه الحملة التي سُخر لها موارد بشرية ولوجيستيكية مهمة ، عن إيقاف 6 أشخاص بتهمة استهلاك المخدرات والسكر العلني ،
وقد خلفت هذه التحركات الأمنية الاستباقية التي يقودها قائد السرية تحت إشراف القائد الجهوي للدرك الملكي بسطات ارتياحا واستحسانا لدى ساكنة الجماعات المستهدفة لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام .

كما حلت دوريات تابعة للدرك البيئي وقفت على مدى سلامة المواد الغذائية الاستهلاكية المروجة بالأسواق الاسبوعية والمحلات التجارية المتواجدة بالمراكز الحضرية.
وهي رسالة واضحة من القائد الجهوي وقائد سرية الدرك الملكي بسطات مفادها لا تهاون ولا تسامح مع كل الاختلالات الأمنية والظواهر التي من شأنها زعزعة الأمن والنظام العام.

الاخبار العاجلة