المدرسة المركزية لاولاد امراح تنظم حفلا بمناسبة ختام السنة الدراسية.

voltus25 يونيو 2022آخر تحديث :
المدرسة المركزية لاولاد امراح تنظم حفلا بمناسبة ختام السنة الدراسية.

 

عبدالرحمان فريسي

نظمت المدرسة المركزية الابتدائية بجماعة اولاد امراح حفلا بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2021 /2022، برحاب المدرسة لفائدة تلاميذ المؤسسة المتفوقين والمتميززين في عدة ميادين دراسية وفنية ورياضية. استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبترديد النشيد الوطني.
وفي كلمة بالمناسبة رحبت السيدة مديرة المدرسة المركزية بالأطر التربوية والإدارية للمؤسسة وبكافة الحاضرين من التلاميذ وأولياء أمورهم، كما نوهت بالجهود التي يبذلها الجميع وعلى كافة المستويات خدمة للشأن التربوي وللأجيال الناشئة.

وقدمت تلاميذ وتلميذات المدرسة التعليمية عروض مسرحية وغنائية وطنية، كما تم ترديد أناشيد دينية ووطنية هادفة من أداء تلاميذ المدرسة المركزية الذين أبدعوا بأصواتهم الرائعة، وقد تخلل الحفل مجموعة من فقرات المرح والضحك والترفيه.
وفي ختام هذا الحفل الكبير تم تتويج المتفوقين من المدرسة المركزية الابتدائية بجوائز وشواهد تقديرة كما تم تكريم جميع الأطر التربوية والإدارية العاملة بالمؤسسة تحفيزا لهم على مزيد من العطاء والبذل لفائدة التلاميذ.

واختتم الحفل بأخذ صور تذكارية مع المتفوقين الشيء الذي ترك انطباعا طيبا ومؤثرا لدى الحاضرين قبل أن يدعى الجميع إلى حفل شاي منظم على شرفهم.

الاخبار العاجلة