حصري:فعاليات البطولة العربية للذاكرة بمراكش.. النسخة الرابعة

26 ديسمبر 2015آخر تحديث :
حصري:فعاليات البطولة العربية للذاكرة بمراكش.. النسخة الرابعة

احتضن احد الفنادق بمراكش يومه السبت 26/11/2015 افتتاح الدورة الرابعة “للبطولة العربية للذاكرة” الذي يحتضنه المغرب لأول مرة إلى غاية يوم الأحد 27/11/2015 ، الإنطلاق الفعلي للإستعدادات بدأ منذ شهر تحت اشراف: الدكتور رياض بن صوشة (الحزائر) مؤسس هذه البطولة.
تجدر الاشارة إلى أنه حتى حدود سنة 2012 كان الحضور العربي والاسلامي في البطولة العالمية العالمية للذاكرة شبه منعدم، وبفضل هذه المبادرة ارتفع عدد المشاركين العرب والمسلمين إلى 500 مشارك (ة).
قبل بدأ المسابقة، تناوب على كلمات الترحيب كل من المنسق الاعلامي للتضاهرة صلاح الدين جيلاح من الجزائر وممثل أكادمية كايزن للتدريب والاستشارة، ثم د. رياض صوشة الذي ختم كلمته في اعطاء التعليمات والشروط المفروض احترامها خلال المسابقة، وملتمس للجنة التظيمية والهيئات الاعلامية وبقية الحضور، ببعض الضوابط لانجاح هذه التظاهرة.
بلغ عدد المشاركين في البطولة المنظمة بالمغرب إلى 93 مشارك (ة)-من سبع دول عربي، المغرب، مصر، الجزائر، تونس، موريتانيا، السودان وسوريا.
لجنة التحكيم تتكون مما يناهز ثلاثين عضو من بينهم 10 حكام دوليين معتمَدين من طرف البطولة العالمية فضلا عن ثلاثة حكام من بطولة العالم يرأسون هذه البطولة.
image

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    error: Content is protected !!