المجلس الجهوي للسياحة بأكادير سوس ماسة بالمكتب الجديد للاتحاد الوطني للسياحة لإعداد استراتيجية لإحياء قطاع السياحة بعد جائحة فيروس كورونا

24 سبتمبر 2021آخر تحديث :
المجلس الجهوي للسياحة بأكادير سوس ماسة بالمكتب الجديد للاتحاد الوطني للسياحة لإعداد استراتيجية لإحياء قطاع السياحة بعد جائحة فيروس كورونا

 

استقبل رئيس CRT في أكادير سوس ماسة رشيد دهمز وأعضاء المجلس التنفيذي للكونفدرالية يوم الثلاثاء 21 سبتمبر المجلس الجديد للكونفدرالية ممثلا برئيسها حميد بن طاهر ونائب رئيسها هشام محمد العلوي على أول لقاء مع مهنيي السياحة من منطقة أغادير سوس ماسة في إطار الجولة الإقليمية للكونفدرالية.

دعا CRT ، لحضور هذا الاجتماع التشاوري المقيد ، رئيس غرفة تجارة الصناعات والخدمات SM ، ورئيس غرفة الحرف ورئيس CGEM ، ومدير مطار أغادير أماسيرا ، وكذلك رؤساء جمعيات السياحة المهنية ، وممثلي سلسلة القيمة الكاملة لقطاع الوجهات السياحية بأكادير سوس ماسة. .

كانت جلسة العمل هذه ، التي عُقدت في جو جماعي ، فرصة لمناقشة الوضع الحالي لصناعة السياحة في المنطقة مع المتخصصين في المنطقة ، وجمع توصياتهم التي يجب أخذها في الاعتبار. ستعرض استراتيجية CNT على رئيس الحكومة الجديد للتحضير لإحياء نشاط السياحة في فترة ما بعد كوفيد على المدى القصير.

كما كشف رئيس CRT بأكادير سوس ماسة ، رشيد دهمز ، عن الوضع الصعب الذي تعيشه الشركات السياحية في وجهة أغادير سوس ماسة ، وفي الوقت نفسه استشهد بالحلول التي سيتم اعتمادها للأمل في تطوير السياحة الساحلية ومن المناطق النائية.

في نهاية هذا الاجتماع المقيد ، تم التصويت بالإجماع على مجموعة من التوصيات ذات الأولوية التي سيتم تنفيذها لبدء إحياء سياحة ما بعد كوفيد ، وفي هذه الحالة ، إصدار الميزانيات اللازمة لتطوير نقطة إلى نقطة جوية. . هذه هي الرافعة الرئيسية لتطوير القدرة التنافسية للمنتجع الساحلي المغربي الرائد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!