أكادير … دول عربية و إفريقية تشارك في الدورة 14 لمهرجان انبعاث سوس الدولي للحلاقة والتجميل والموضة

الإعلانات

بعد النجاح المتميز الذي عرفته الدورات السابقة لمهرجان انبعاث سوس الدولي للحلاقة والتجميل والموضة على جميع المستويات، اختارت الجمعية مواصلة المشوار بخطوات حثيثة وبأفكار جديدة وبإبداعات رائعة كانت ولازالت وستبقى عنوانا لقدرات الحلاق والمزين والمصمم المغربي والعربي عامة.

وإيمانا منها بأهمية هذه الملتقيات الوطنية والدولية في المساهمة في الجهود الرامية الى الحفاظ على اصالة المهنة وبعدها الثقافي والفني ببلدنا الحبيب. وكذا الإشعاع الذي ستضمنه هذه التظاهرة على مستويات مختلفة لإظهار مدى تنوع الرصيد التاريخي لفنون الصناعة التقليدية المغربية وكذا عبقرية المزين العربي في الابداع ومواكبة العصر في تحديث القدرات وتجديد وسائل الاشتغال.
من هذا المنطلق قررت جمعية انبعاث سوس مواصلة رفع التحدي وإتمام ما بدأته في السنوات الثالثة عشرة الماضية، وتجسيد طموحها الذي لا حدود له وإيصال رسالتها للعالم، ففي هذا الصدد ومن اهداف نبيلة متعددة، ستنظيم الدورة الرابعة عشرة للمهرجان، والذي يحمل في طياته كل جديد وفريد، كما يهدف الى تطوير قدرات المشاركين عبر ورشات وتكوينات يؤطرها خبراء دولين، وذلك من 10 الى 11 اكتوبر 2019 بفندق الموكار باكادير عبر البرنامج رفقته.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


22 + = 24