مراسيم تشيع جثمان الشرطي أحمد أيت علي الذي وافته المنية إثر حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين بالراشدية

الإعلانات

أشرف والي أمن بني ملال السيد محمد وهاشي، زوال يومه الإثنين 09 شتنبر الجاري، مصحوبا بالسيد الكاتب العام ممثلا للسيد عامل إقليم أزيلال و السيد رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بأزيلال وبحضور رؤساء المصالح الأمنية وعدد غفير من زملاء وأصدقاء وأقارب الفقيد، على مراسيم تشيع جثمان الشرطي أحمد أيت علي الذي كان يعمل قيد حياته بمدينة أزيلال، ووافته المنية صباح يوم أمس الأحد على إثر حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين بقنطرة ” واد الدرمشان” على مستوى جماعة الخنك ( إقليم الراشيدية).

هذا وقد حلت لجنة تابعة لمؤسسة محمد السادس للأعمال الإجتماعية لموظفي الأمن الوطني بتعليمات من السيد المدير العام للأمن الوطني إلى مدينة أزيلال لتقديم التعازي ولمؤازرة عالة الفقيد وتمكينها من الدعم الضروري والمساعدات اللازمة.

ومرت مراسيم الدفن في أجواء جنائزية مهيبة ومليئة بالحزن والأسى لما عرف عن الفقيد من أخلاق طيبة وحسن تعامله سواء مع الساكنة أو مع زملائه في العمل، بحيث كان يحظى باحترام وتقدير كبيرين من طرف الجميع.

الضحية أحماد ايت علي كان يعمل بالسد القضائى ( البراج ) قرب السوق الأسبوعي بمدينة أزيلال ، ـــ متزوج من ازيلال واب ل4 ابناء ـــ وكان رحمة الله فى اجازة لزيارة عائلته المتواجدة بالرشيدية والريصاني، وشاءت الأقدار ان يلقى مصرعه فى فاجعة الدرمشان على بعد 16 كيلومتر عن مدينة الرشيدية.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


47 − = 44