انفجار أنبوب للماء الصالح لشرب يثير استياء ساكنة حي الوفاق العيون

24 يوليو 2019آخر تحديث :
انفجار أنبوب للماء الصالح لشرب يثير استياء ساكنة حي الوفاق العيون

صالح داهي .العيون يعاني سكان الوفاق بلوك A بالعيون التابعة لنفود الملحقة الادارية 21 مع ما خلفه أخيرا انفجار قادوس للماء الصالح للشرب بالمنطقة، مسببا لهم عددا من البرك المائية التي تعيق مرور الراجلين .

وحسب ما عاينته “النهار نيوز ” فإن الانفجار تسبب في إحداث واد ( البرك المائية ) متدفق يصل مداه إلى الأحياء المجاورة على طول شوارع ازقة حي الوفاق .
وكشف أحد سكان الحي المذكور أن مشكل هذا الانفجار المائي ليس وليد اللحظة وإنما لعدة اسابيع من العذاب، موضحا أن الانفجار الأخير دون تدخل أي جهة لإصلاحه سبب هذا الكم الهائل من المياه التي اصبحت تصدر رائحة كريهة .ما يزيد الطين بلة هو رمي الأزبال من طرف جهات لم يسميها، في طريق مجرى مصب هذا الانفجار وهو ما يعيق حركته، إضافة إلى كثرة الحشرات الضارة التي تؤثر أكثر على الأطفال الصغار.

وأضاف  خلال حديثه لـ”للموقع”، أن الأمر يزداد سوء خاصة بالارتفاع التدريجي لدرجات الحرارة، مطالبا الجهات المختصة بضرورة التدخل لحل مشكل هذا في الامر في اقرب الاجال .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!