صور لوفد الشبكة المغربية لحقوق الإنسان مع المع المسؤولين القضائيين بالعيون

الإعلانات

في إطار استكمال مسار تكريم الشخصيات القضائية على المستوى الوطني حل وفد من الشبكة المغربية لحقوق الإنسان بجهة العيون الساقية الحمراء، وتم توشيح السيد الرئيس الاول لدى محكمة الاستئناف بالعيون الأستاذ محمد البار بدرع شرفي و شهادة تقدير و عرفان على مساره القضائي المتميز وصمعته وحسن أخلاقه لدى المجتمع المدني والهيئات الحقوقية متمنين له مسيرة موفقة في عمله.

كما تم منح الدرع الشرفي وشهادة تقدير و عرفان الى السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالعيون الأستاذ المقتدر صالح تيزاري تقديرا لمساره القضائي المتميز وحسن صمعته في الأوساط القضائية و الحقوقية متمنين له مسيرة موفقة في عمله القضائي.

كما تم منح الدرع الشرفي وشهادة تقدير و عرفان الى السيد نائب الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالعيون الأستاذ ايت الله احمد تقديرا لمساره القضائي المتميز وحسن صمعته في الأوساط القضائية و الحقوقية متمنين له مسيرة موفقة في عمله القضائي.

كما تم منح الدرع الشرفي وشهادة اعتراف وتقدير الى السيد وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالعيون الأستاذ صالح هيدور عرفان بمجهوداته الجبارة التي يقوم به و كذا مساره القضائي الحافل بالإنجازات متمنين له مسيرة موفقة في عمله.


كما تم منح درع شرفي وشهادة تقدير واعتراف الى السيد رئيس المحكمة الإبتدائية بالعيون الأستاذ أشرف بن الزيدية تثمينا لمساره القضائي المتميز وحسن صمعته في الأوساط القضائية و الحقوقية متمنين له مسيرة موفقة في عمله

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


3 + 6 =