اهم مستجدات المنتخب الوطني لكرة القدم

الإعلانات

عرفت اللائحة النهائية المؤلفة من 26 لاعبا، التي أعلن عنها بادو الزاكي اليوم الأربعاء 26 شتنبر، تغييرات مفاجئة، بعودة أسماء قديمة واستدعاء أسماء جديدة، تلعب لأول مرة بقميص المنتخب المغربي.

وأبرز ما جاء في اللائحة، عودة العميد حسين خرجة المنتقل حديثا على نادي ستيوا بوخاريست الروماني، واستدعاء لاعب دينامو كييف الأوكراني يونس بلهندة، الذي غاب لفترة طويلة عن “أسود الأطلس”.

وضمت قائمة الزاكي النهائية، استعدادا لمواجهة منتخبي الكوت ديفوار وغينيا وديا في 9 و12 من أكتوبر القادم، أيضا، لاعب الرجاء السابق والمحترف بفريق الوكرة القطري محسن متولي، بالإضافة إلى العائد إلى أحضان الأسود صانع العاب أولمبيك مارسيليا عبد العزيز برادة.

وشهدت اللائحة النهائية استدعاء، لأول مرة، المحترف المغربي بفريق تفينتي الهولندي، حكيم زياش، الذي عبر سابقا عن رغبته الجامحة في حمل قميص “أسود الأطلس”، متحديا كل الضغوطات التي لقيها من قبل الإعلام الهولندي.

في المقابل، شهدت القائمة غياب مدافع بايرن ميونيخ الألماني المهدي بنعطية،و نور الدين أمرابط لاعب ملقة الإسباني، وأسامة طنان مهاجه هيروكيلس الهولندي، بسبب الإصابة.

ويخوض المنتخب المغربي مبارتيه الوديتين، بملعب أدرار الكبير بأكادير، استعدادا لمواجهة منتخب غينيا الاستوائية، في الثامن من نونبر القادم، برسم الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، المقرر إقامتها بروسيا.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


27 − 24 =