بالصور نجوم العالم يتألقون بالعيون

الإعلانات

بمناسبة الذكرى 43 لاسترجاع اقالينا الجنوبية احتضن ملعب الشيخ محمد الاغظف بالعيون مباراة استعراضية لكرة القدم حضرها عدد كبير من النجوم العالميين، يتقدمهم البرازيليان ريفالدو ورونالدينيو والأرجنتينيان كريسبو وآيالا، والهولندي كلاريانس سيدروف، المدرب الحالي للمنتخب الكاميروني، بالإضافة إلى عدد من الأسماء التي لمعت في سماء الكرة الأوروبية.


وإلى جانب النجوم الأوروبية والامريكية اللاتينية، التي شكلت منتخب “نجوم العالم”، فقد شكل النجوم العرب والأفارقة السابقين فريقا خاصا، ضم العديد من الأسماء مثل سعيد شيبا، مصطفى الحداوي، التونسي الزبير بية، المصري نادر السير، العراقي نشأت أكرم، السينيغاليين خاليلو فاديغا، والحاجي ديوف، النيجيري كانو، الكاميروني روجي ميلا، والغاني روجي ميلا. هذه المقابلة انتهت شوطها الاول بهدفين لصفر وقعهما كل من البطل أبو بكر زعيتر، والسينيغالي خاليلو فاديفغا، من كرة ثابتة جميلة.


وفي الجولة الثانية، رجع المنتخب العالمي، في المباراة بهدف سيدورف، غير أن النجم السينيغالي الحادي ضيوف وقع الهدف الثالث لمنتخب “العربي الإفريقي”، قبل أن يضع نجم برشلونة السابق رونالدينيو لمسته، بالهدف الثاني لمنتخب “نجوم العالم”، ويختم الحاجي ضيوف المقابلة بالهدف الرابع..
وعرفت هذه المقابلة الاستعراضية، حضور حوالي 20 ألف متفرج،وتعد الثالثة على التوالي فقد حضر السنتين الماضيتين النجم الأرجنتين دييكو مارادونا

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 2 = 6