جمعية رتاج الخير للرأفة والتضامن تنظم حفلا خثان 32 طفل من الأسر المعوزة

الإعلانات

في إطار بث الأمل في نفوس الطبقات الفقيرة، ومن أجل تشجيع اعمال التكافل والتكافل الاجتماعي، نظمت جمعية رتاج الخير للرأفة والتضامن، بقاعة العروس بمدينة المحمدية، ليلة الحناء من أجل خثان 32 طفلا من الأسر المعوزة، أمس الأربعاء 29نونبر 2017.

هذا وقد لقيت هذه البادرة الخيرية الانسانية، استحسانا ورضا من الجميع، حيث حرصت الجمعية المنظمة على إدخال البهجة والسرور في نفوس الأطفال وعائلاتهم، ومرت في أجواء جد حسنة. وقد تميز الحفل بحضور عدد من الفاعلين الجمعويين ، وكدا عدة منابر إعلامية. وتجدر الاشارة، إلى أن جمعية رتاج الخير للرأفة والتضامن، هي جمعية ذات صبغة اجتماعية وتنموية تهدف إلى تعميم ثقافة التضامن والتكافل الاجتماعي بين كل مكونات المجتمع المدني، والعمل على تقديم المساعدة لفائدة الأسر المعوزة وذوي الدخل المحدود، حيث سهرت الجمعية على مدى الأشهر الأخيرة تنظيم مجموعة من الأنشطة ذات الطابع الخيري والاجتماعي.

وفي تصريح خصتنا به رئيسة الجمعية السيدة فاطمة بوعام على هامش حفل الخثان الجماعي وبعد أن تقدمت بالشكر لكل من ساهم في تنظيم هذا الحفل مضيفة ، أن الجمعية أخدت على عاتقها المساهمة في مبادرات إنسانية والقيام بأنشطة ذات بعد اجتماعي وخيري واحساني لفائدة الأسر الفقيرة، وخاصة في المناسبات الدينية والوطنية، واختتم الحفل بتوزيع هدايا ومساعدات على الأسر المستفيدة من هذه العملية.

مراسلة عبدالله بناي

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 8 = 2