سارق ” هاتف نقال ” .. ها شنوا وقع ليه

voltus13 يوليو 2016آخر تحديث :
سارق ” هاتف نقال ” .. ها شنوا وقع ليه

 علمت ” النهار نيوز المغربية ” ، من مصادرها بمدينة الدار البيضاء ، أن شابا أقدم يومه الثلاثاء 12 يوليوز الجاري ، على سرقة هاتف نقال ، بالقرب من السكة الحديدية .
و حسب نفس المصدر ، فإن الشاب الذي نفذ عملية سرقة ” هاتف نقال ” – دخل لأحد الأنفاق الخاصة بمرور القطار على مستوى منطقة القدس بحي البرنوصي ، حيث ارتطم بقطار قادم .
و خلصت مصادرنا ، إلى أن الشاب تم نقله بين الحياة و الموت إلى مستعجلات مستشفى المنصور بالبيضاء ، لإصابته بجروح خطيرة على مستوى الرأس .


اكتشاف المزيد من النهار نيوز

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

الاخبار العاجلة

اكتشاف المزيد من النهار نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading