المرسى بالعيون إيقاف رجُلين من ذوي السوابق وامرأة متورطون في الاتجار فالمخدرات

abdelaaziz6منذ ساعتينآخر تحديث :
المرسى بالعيون إيقاف رجُلين من ذوي السوابق وامرأة متورطون في الاتجار فالمخدرات

أوقفت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الشرطة المرسى بالعيون، مساء يوم أمس الخميس 17 أكتوبر، رجُلين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 30و32 سنة، وامرأة تبلغ من العمر 37 سنة، وذلك لاشتباه تورطهم في قضيتين تتعلقان بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى إيقاف إثنين من المشتبه فيهم تباعا على مستوى حي الوحدة بمدينة المرسى، متلبسين بحيازة وترويج 19 قرص مهلوس من نوع إكستازي، و 06 أقراص طبية مخدرة من نوع ريفوتريل، علاوة على هاتفين محمولين يستعينان بهما في الاتصال بزبائنهما، ومبلغين ماليين يشتبه كونهما من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وفي عملية منفصلة تمكنت الفرقة من توقيف إمرأة بشارع لالة أسماء بمدينة المرسى، وهي متلبسة بحيازة صفيحة من مخدر الشيرا موجهة للترويج، وكذا هاتفين نقالين تستعين بهما في عملية الترويج، لتسفر عملية التفتيش التي بوشرت بداخل مسكنها عن حجز 10 صفائح إضافية من مخدر الشيرا، ليبلغ الوزن الكلي للمخدر المحجوز واحد كيلوغرام.

هذا، وقد تم وضع الموقوفين الثلاثة تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه الفرقة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف كل من له ارتباط بهذه الأنشطة الإجرامية.

الاخبار العاجلة