المجلس الجماعي للفقيه بنصالح غارق في تنفيذ المصالح الشخصية والرئيس في قفص الفشل !!!

abdelaaziz610 أكتوبر 2024آخر تحديث :
المجلس الجماعي للفقيه بنصالح غارق في تنفيذ المصالح الشخصية والرئيس في قفص الفشل !!!

بقلم عثمان جدي 

مما لاشك فيه أننا مازلنا نعيش حالة اليأس والملل في مجلسنا الجماعي الفقيه بن صالح  الذي اتضح بالملموس انه مجلس كراسي فقط  .

مجلس جماعي ينم عن اكبر فشل في اداء دوره الأساسي .

مجلس جماعي  تحول الى اداة تعاسة وبؤس وشقاء من جراء ما يحدث في داخله من فضائح .

مجلس جماعي لم يفلح رئيسه بمعية  أغلبيته ذات المصالح الشخصية في بصم ولو لإنجاز واحد  في مدينة الفقيه بن صالح  المكلومة .

لقد أصبح أعضاء  الأغلبية والمعارضة في نظر المواطنين   بمستشاري المصالح الشخصية .

كلنا ندرك هذا الشيء ونعيه جيدا .

لم يتمتع  أحدا من مستشاري الأغلبية المسيرة  بالجرأة  لانتقاذ الرئيس أو إبداء رأيه أو ملاحظته  حول تسييره  أو وعوده الكاذبة  !!!!  ” غادي نديرو غادي نديرو ”  أما على أرض الواقع ” مادار والو ”

الشيء الأغرب من هذا كله هو  رفع  أيادي مستشاري الأغلبية رغما عن إرادتهم !!!! قبل  إنهاء الرئيس فحوها النقطة المدرجة في جدول الأعمال المزمع التصويت عليها ، علما أننا نتوفر على فيديو يوثق  هذه المهزلة الكبرى .

وهنا ما يؤكد على ان هناك مصالح ومعاملات في الكواليس  مابين الرئيس وأغلبيته .

لقد  أبان الرئيس  خلال دورة أكتوبر التي عقدت صباح  يوم الاثنين الماضي  عن ضعف ذريع  في الخطاب والتسيير،  والبرهان على ذلك عدم  تحكمه  في أطوار الدورة ، بسبب إستفزازات تعرض لها من قبل عضو في المعارضة ، جعلت الرئيس يتفوه بكلام لا يليق بمقام رجل سياسي .

بل الأكثر من هذا  عمل الرئيس  «اذنا من طين واخرى من عجين» وترك المواطنين الحاضرين بالدورة  يستنكرون استغلال سيارات الجماعة ” بالعلالي ”  خارج أوقات العمل في مآرب شخصية أثناء رده على سؤال ” المستشار الجماعي ”  محسن الكوري ” الذي أكد في تدخله بالملموس إستغلال سيارات الجماعة في مآرب شخصية من قبل بعض نواب أتباع  الرئيس .

رئيس لم يفي بوعوده  التي تعهد بها خلال ترشحه كبديل للمعتقل محمد مبدع ، حيث قال بالحرف أنداك سأفضح  ملفات فساد و خروقات أرتكبت في عهد المكتب المسير للمجلس الجماعي السابق مع تعهده أيضا  المطالبة بإيفاد لجان تفتيش للنبش في بعض الملفات  المشبوهة أبطالها منتخبون من طينة محمد مبدع .

الاخبار العاجلة