معهد الصحافة المتخصص في السمعي البصري بالعيون

abdelaaziz62 أغسطس 2024آخر تحديث :
معهد الصحافة المتخصص في السمعي البصري بالعيون

احتضنت قاعة العروض بدار الشباب الوحدة بالعيون يوم السبت حفل تخرج الدفعة الثانية لخريجي معهد الصحافة المتخصص في السمعي البصري.
وقد تم اختيار المرحوم أحمد الهيبة وياه ماء العينين عراب هذه الدفعة، والتي تضم 23 طالبا ناقشوا بحوث تخرجهم على مستوى المعهد.
وصرح السيد المدير العام للمعهد السيد صالح داهي أن “المعهد عمل على خلق شركاء جدد من خلال اتفاقيات تعاون مع مؤسسات وأكاديميات رائدة في هذا المجال، وذلك من خلال تكوينات وملتقيات متعددة تهم كل ما يخص الإعلام و الاتصال. وأشار مخاطبا الخريجين، إلى أن الساحة الإعلامية في الأقاليم الجنوبية بالخصوص بحاجة لخريجين متطلعين إلى خدمة جميع القضايا التي تهم المجتمع ولنشر الوعي داخله.”
كما أعلن عن استكمال التهيئة العامة للمعهد من خلال تجهيز قاعات الدروس واستوديوهات الراديو والتلفزة وقاعات التوضيب.
وصرح المدير البيداغوجي لمعهد الصحافة المتخصص في السمعي البصري السيد المحجوب التاهرة “أن المعهد يتطلع للرفع من مردودية التكوين فيما يخص الصحافة المكتوبة والمرئية والمسموعة والاهتمام بتنويع المناهج البيداغوجية لمواكبة التطورات التكنولوجية على الساحة الإعلامية”.
وتجدر الإشارة إلى أن الحفل شهد تكريم بعض أساتذة المعهد إلى جانب شخصيات إعلامية وجمعوية، كما تم توزيع شواهد التخرج على الطلبة، إضافة إلى فقرات من تقديم المتدربات والمتدربين تخللتها لوحات استعراضية على شكل برامج اخبارية تلخص أهم الأحداث التي عرفها المعهد طيلة الفترة التدريبية وكذا الأنشطة الموازية والترفيهية.

الاخبار العاجلة