لداخلة .. انطلاق فعاليات المعرض الجهوي للفلاحة بجهة الداخلة وادي الذهب في نسخته الأولى‎

2 يونيو 2016آخر تحديث :
لداخلة .. انطلاق فعاليات المعرض الجهوي للفلاحة بجهة الداخلة وادي الذهب في نسخته الأولى‎

انطلقت اليوم الاربعاء ايام المعرض الجهوي للفلاحة بجهة  الداخلة الذهب الذي تنظمه الغرفة الفلاحية بتعاون مع المندوبية الجهوية للفلاحة .

اليوم الاول من المعرض حضره والي الجهة و عامل إقليم أوسرد  إلى  جانب السادة المنتخبون وأعيان وهيئات المجتمع المدني وكسابي وفلاحي الجهة , هذا المعرض الذي ينظم  في نسخته الأولى  تتواصل فعاليته أيام 1-2-3 يونيو الجاري بمدينة الداخلة وينظم تحت شعار«المعرض الجهوي للفلاحة، فرصة لتبادل التجارب والخبرات وإبراز مكانة الفلاحة في المخطط التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية».

وقد شهد مشاركة وطنية ودولية وازنة ومتميزة، حيث أنه إلى جانب الشركات الوطنية الرائدة في مجال الفلاحة سجل حضور شركات دولية كبيرة مستثمرة في القطاع الفلاحي وذلك كل من المجر واسبانيا وفرنسا والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أساتذة وخبراء في مجال الفلاحة والطاقات المتجددة وبمشاركة أزيد من 40 تعاونية فلاحية وطنية ومحلية.

جدير بالذكر و على هامش المعرض افتتحت الغرفة الفلاحية مقرها الجديد ويتوخى القائمون على هذا المعرض أن يضفي قيمة جديدة للقطاع بالجهة وأن يكون فرصة لفلاحي الجهة للاستفادة من التجارب والخبرات الوطنية والدولية، هذا زيادة على جذب المزيد من المستثمرين في هذا القطاع الواعد.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    error: Content is protected !!